Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الطرفي: تأهيل المؤسسات الصناعية العسكرية والاستفادة من الخبرات الهندسية امر ضروري جدا لصناعة السلاح

اخبار و تقارير - بغداد / متابعة العدالة - 0:38 - 10/05/2015 - عدد القراء : 339

رأى النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي ،امس الاول الجمعة، ان تأهيل المؤسسات الصناعية العسكرية والاستفادة من الخبرات الهندسية امر ضروري جدا لصناعة السلاح في العراق.
وقال الطرفي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ” بتأكيد ما موجود في العراق من طاقات في المجال العسكري، والتصنيع العسكري بشكل خاص، يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي، وإلغاء الاعتماد على الأجهزة في ما يخص هذا الجانب “.

وأضاف ان” التفاتة المرجعية الدينية المباركة الخاصة بصناعة السلاح في العراق في محلها؛ لان البلد في وضع امني غير مستتب ومن يحسم هذه القضية هو السلاح”، مشيرا الى ان” السلاح اليوم بيد جهات أخرى تتصدق على العراق، بأموال العراق وهو بأمس الحاجة اليها”.

وأشار الى انه” عندما يتم تاهيل المؤسسات الصناعية العسكرية والاستفادة من الخبرات الهندسية العسكرية في العراق امر مهم وضروري جدا في الوقت الحاضر، حتى يستطيع العراق ان يقوم بجانب مهم الا وهو صناعة السلاح الذي اصبح اليوم سلعة سياسية بيد الأجنبي”.

وجددت المرجعية الدنية العليا على لسان ممثلها السيد احمد الصافي خلال صلاة الجمعة تأكيدها على الاعتماد على العقول العراقية التي لها خبرة في صناعة الاسلحة والاعتدة وتنشيطها وتوفير الاجواء لها وتسخير الامكانيات المتاحة واتخاذ قرارا سريعا وجريئاً بذلك فان الاعتماد على نفسها بما يستر للدفاع عن بلدنا جزء من الامن العسكري الذي لابد منه.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
24°
39°
الخميس
37°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية