Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الطريحي : العبادي امر القطعات العسكرية بالتحرك في الصحراء الغربية المحاذية لكربلاء

اخبار و تقارير - بغداد / متابعة العدالة - 0:38 - 10/05/2015 - عدد القراء : 341

اكد محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي ان تحرك قطعات الحشد الشعبي و الاجهزة الامنية الاخرى في الصحراء الغربية المحاذية للمحافظة، لم يكن وفقا لاوامر من جهات امنية كربلائية ، بل بأوامر من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.
واوضح الطريحي لوكالة{الفرات نيوز}امس ان تحرك قوات من كربلاء جاء من اجل سد الفراغ الامني و بمسانده من قبل الحشد الشعبي بعد ان حاول داعش الارهابية تهديد امن محافظتي كربلاء والنجف عبر هذه المنطقة الصحراوية.
وبين ان تحركت القوات الامنية بقرار مركزي على غرار ماكان يحدث في معارك جرف النصر وتكريت وامرلي لايمكن ان يكون محل اتهام وتاجيج الفتنة من قبل جهات مغرضة تسعى لاستهداف الوحدة الوطنية.
وذكر ان هذه الحملة ليس المقصود منها كربلاء بل هي جزء من الحملة التي شنت على الحشد الشعبي و ابطالها الذين لبوا نداء المرجعية الدينية بالجهاد الكفائي ، مشيرا الى ان محافظة كربلاء تحتضن اعداد كبيرة من نازحي تكريت والانبار.
وكان عدد من نواب التحالف الوطني اكدوا أن الحشد الشعبي دخل قضاء النخيب بمحافظة الانبار لتأمينه وليس للسيطرة عليه، فيما أشارو الى أن الحدود الادارية للمحافظات لا يمكن تغييرها الا عبر قانون.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
17°
20°
الأربعاء
18°
الخميس
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية