Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

العدل : سجن الخالص يقع ضمن مسؤولية الداخلية

العدل : سجن الخالص يقع ضمن مسؤولية الداخلية
اخبار و تقارير - بغداد / متابعة العدالة - 20:40 - 11/05/2015 - عدد القراء : 450

اكدت وزارة العدل ان سجن الخالص يقع ضمن مسؤولية وزارة الداخلية لكون المراكز والمواقف في بغداد والمحافظات تدار من قبل الجهات الامنية بأستثناء مجمع الرصافات في بغداد”.
وطالب المتحدث باسم وزارة العدل حيدر السعدي بحسب بيان نقلته {الفرات نيوز} ، وسائل الاعلام توخي الدقة والموضوعية في نقل الاخبار، مضيفا ان ما نشر في احدى الصحف المحلية من تهجم على الوزارة غير منطقي كونه لا يستند الى الحقيقة ويعبر عن استهداف مسبق دون الاعتماد على الحقيقة الصحفية.
واكد ان وزارة العدل تحرص على امن السجون واتخذت عدة اجراءات وقائية بالتعاون مع الاجهزة الامنية على الرغم من التحديات الكبيرة التي تعرضت لها السجون الاصلاحية التابعة للوزارة”.
واشار ان وسائل الاعلام بكافة صنوفها المقروءة والمسموعة والمرئية تمثل الوسيلة التي تعزز من مساعي الوزارة لمواجهة اي خطر قد يمس امن السجون والمهمة مشتركة لمواجهة التحديات”.
وكان وزير الداخلية محمد سالم الغبان امر بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في حادثة سجن قسم الخالص، فيما اكد المتحدث الرسمي بأسم وزارة الداخلية العميد سعد معن هروب نحو 40 سجينا تسعة منهم إرهابيون، بأحداث سجن الخالص”، مؤكدا أن” محاولة الهروب كانت من داخل الموقف وليس هجوما من الخارج”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
29°
43°
الإثنين
43°
الثلاثاء

استبيان

الافتتاحية