Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

أحمد ياسين ينضم رسميا إلى نادي آيك السويدي

أحمد ياسين ينضم رسميا إلى نادي آيك السويدي
الملحق الرياضي - 1:14 - 12/01/2016 - عدد القراء : 2062

أعلن موقع اللاعبين العراقيين المحترفين، أن ” الهيأة الإدارية لنادي آيك ستوكهولم الذي ينشط في الدوري السويدي الممتاز بكرة القدم أتمت صفقة انتقال لاعب المنتخب الوطني العراقي احمد ياسين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية “.
وأكد الموقع ان ” مدة عقد اللاعب الدولي العراقي احمد ياسين مع نادي ايك ستوكهولم السويدي يمتد لثلاث سنوات من دون الإشارة لقيمة العقد المالية “.
واشار الى ان ” ادارة نادي اراهوس الدنماركي كانت قد رفضت عرض نادي ايك ستوكهولم السويدي في مناسبتين سابقتين ؛ بسبب حاجة النادي لخدمات ياسين “.
يذكر ان اللاعب احمد ياسين هو من مواليد العاصمة العراقية بغداد في العام 1991، وقد مثّل اكثر من نادي اوروبي، لعل من ابرزها اندية اوربيرو السويدي، واراهوس الدنماركي ومثّل منتخب السويد دون 20 عاما، وشارك مع العراق في بطولة امم آسيا التي جرت في استراليا مطلع العام الماضي، وحصل على المركز الرابع بعد الخسارة امام الامارات {3-2} مع المدرب العراقي راضي شنيشل.
من جهة أخرى فقد ذكر موقع اللاعبين العراقيين المحترفين ان نادي طرابزون التركي يفاوض لاعب نادي الطلبة الحالي سامر سعيد بغية تمثيله في المرحلة الثانية من الدوري التركي للموسم الحالي.
واكد الموقع في بيان له ان وكيل اعمال اللاعب سامر سعيد وهو الليبي صالح عون اكد ان النادي التركي مهتم جدا بالتعاقد مع اللاعب سعيد في فترة الانتقالات الشتوية الحالي”.
واشار البيان الى ان “الايام القليلة المقبلة قد تشهد اتمام الصفقة بشكل نهائي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية”.
يذكر ان سامر سعيد سبق له تمثيل المنتخبات الوطنية العراقية ولعب لاندية الكرخ والشرطة والقوة الجوية ومارس الاحتراف الخارجي في الدوري القطري والليبي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
33°
Thu
35°
Fri
الافتتاحية