Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

إحالة ملف فساد {لنادي الميناء} الى هيأة النزاهة وفريق الكرة يواصل مرانه بملعب التدريب في المدينة الرياضية

إحالة ملف فساد {لنادي الميناء} الى هيأة النزاهة وفريق الكرة يواصل مرانه بملعب التدريب في المدينة الرياضية
الملحق الرياضي - 0:25 - 13/11/2016 - عدد القراء : 948

احال مكتب المفتش العام لوزارة النقل، اليوم الخميس، ملف الفساد المالي والاداري للهيأة الادارية لنادي الميناء الرياضي وذلك بسبب الهدر في المال العام وسوء استخدام الصلاحيات في نادي الميناء الرياضي.

واكد المفتش العام لوزارة النقل قيصر احمد في بيان رسمي، ان” الدعم المتواصل من قبل الوزير كاظم فنجان الحمامي في كشف ملفات الفساد المالي والاداري في وزارة النقل واحالت من تثبت ادانته وتقصيره الى هيئة النزاهة”.

واضاف” نحن الان بأنتظار مصادقة اللجنة الأولمبية في حل الهيأة الادارية للنادي وعدم السماح لهم بالمشاركة في انتخابات اتحاد كرة القدم وهنالك عدة اجراءات سوف تتخد بحق المخالفين”.

يذكر ان مكتب المفتش العام للوزارة قد احال العديد من ملفات الفساد المالي والاداري الى هيئة النزاهة مثل ملف العمولات عبر وسيط تزويد طائرات الخطوط الجوية العراقية في المحطات الخارجية والذي يتضمن مبلغ العمولات بقيمة 750 الف يورو شهريا واحالة المقصرين الى النزاهة وتضمينهم المبلغ.

وفي وقت تمر الادارة بمأزقها آنفاً يواصل فيق كرة القدم  بنادي الميناء البصري، مرانه على ملاعب التدريب في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة، وسيدخل الفريق الازرق معسكرا داخليا في البصرة استعدادا لاستئناف الدوري في 26 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، وهو موعد مباراة الميناء وضيفه نادي زاخو لحساب الجولة الثامنة من المرحلة الأولى للدوري العراقي.

وقال النادي في بيان صحفي له، إن” الفريق الأزرق سيبدأ تدريباته اليومية من اليوم ، والمتمثلة في مرانين صباحا ومساءً”.

وأشار البيان إلى أن اللاعب إبراهيم كامل، التحق بالفريق الازرق بعد إجازة قصيرة، ليكمل عقد الفريق ويبقى فقط محمد شوكان المتواجد مع المنتخب الوطني العراقي حالياً، حيث تنتظره مباراة مهمة جدا في 15 من الشهر الجاري أمام نظيره الإماراتي لحساب مباريات المجموعة الثانية والمؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
28°
43°
الخميس
44°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية