Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

ادارة الشرطة تتمسك بخدمات لاعبيها والمحترفون يرفضون التجديد

ادارة الشرطة تتمسك بخدمات لاعبيها والمحترفون يرفضون التجديد
الملحق الرياضي - 14:26 - 09/06/2015 - عدد القراء : 766

حملت الادارة السابقة مسؤولية مغادرة المحترفين..

كشف عضو في الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ان الهيأة السابقة ارتكبت أخطاء فادحة في صيغة التعاقد مع اللاعبين هذا الموسم، الأمر الذي أدى الى حرمان فريق كرة القدم الذي ينافس بقوة على لقب بطولة الدوري الممتاز الكروي من ثلاثة لاعبين محترفين ، وذلك بعد انتهاء التعاقد معهم .
وقال عضو الهيئة الادارية للنادي رعد عبد رمضان لاتزال اخطاء الهيئة الادارية السابقة لنادي الشرطة الرياضي في التعاقد مع اللاعبين تلقي بظلالها السلبية على مسيرة الفريق هذا الموسم، حيث تسببت صيغة التعاقد التي أبرمتها من ابعاد ثلاثة لاعبين محترفين عن صفوف الفريق نظراً لانتهاء فترة التعاقد معهم، والتي تنص حسب صيغة العقد الى الخامس عشر من الشهر الحالي .
وأضاف عبد رمضان ان “الهيئة الادارية السابقة وقعت في خطأ فادح كونها أبرمت عقداً حددت فيه تأريخ انتهاء التعاقد والذي ينص في بنوده لغاية الخامس عشر من الشهر الحالي وكان الأجدر بها ان تتفق مع اللاعبين الى نهاية الموسم، كما يعلم الجميع ان الدوري العراقي ومنذ سنوات عديدة لم ينتهِ بموعد محدد، لذا ان هذه الفقرة في العقد عجلت من رحيل محترفينا في وقت كنا بأمس الحاجة لخدماتهم”.
وزاد عبد رمضان انه “لم تنفع جميع المحاولات التي بذلتها الهيأة الادارية والكادر التدريبي في سبيل إقناع اللاعبين بالعدول عن قراراهم والتعاقد معهم مجدداً، كونهم أصروا على المغادرة نظراً لارتفاع درجات الحرارة والتي تعتبر خطراً على حياتهم حسب قولهم” .
يشار الى ان اللاعبين الثلاثة الذين غادروا فريق الشرطة بعد انتهاء فترة التعاقد معهم كل من الكاميروني مكاجي بوكار، والبرازيلي كايون، والنيجيري فليكس.
الى ذلك فقد كانت إدارة النادي أبدت تمسكها بلاعبي فريقها الكروي للموسم المقبل، مبينة أن اللاعبين المحترفين رفضوا تجديد عقودهم، فيما حمل النادي الإدارة السابقة مسؤولية السقف الزمني للعقود.
وقالت ادارة النادي في بيان رسمي لها إن “إدارة النادي أبدت تمسكها بلاعبي فريقها الكروي الذين مثلوه الموسم الحالي وفي البطولة الآسيوية”، مبينا أن “إدارة النادي تسعى للحفاظ على صورة الفريق من خلال الاستقرار على اللاعبين الذين مثلوه في الموسم السابق”.
وفي سياق متصل أكدت الهيئة الإدارية بحسب البيان أن “لاعبيها المحترفين رفضوا التجديد للفريق بعد أن عرضت عليهم التجديد لمدة شهر حتى انتهاء الموسم بداعي حرارة الأجواء وطول الموسم”، محملة “إدارة النادي السابقة مسؤولية تحديد مدة مع المحترفين حتى شهرحزيران الحالي، بدلا من الاستمرار حتى نهاية الموسم”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
21°
34°
الأربعاء
35°
الخميس

استبيان

الافتتاحية