Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الاطلاع على نسب الانجاز في مشروع ملعب الحبيبة 30 الف متفرج

الاطلاع على نسب الانجاز في مشروع ملعب الحبيبة 30 الف متفرج
الملحق الرياضي - كريمة الركابي - 3:55 - 12/08/2015 - عدد القراء : 1713

زارت عضو مجلس النواب ختام عبد الرحمن مشروع ملعب 30 الف متفرج في منطقة الحبيبية واللقاء بالشركة المنفذة برفقة مدير شباب ورياضة الصدر السيد حسام صاحب الجزائري ومسؤول الشعبة الهندسية السيد رسول ثامر.
وتم خلال الزيارة الاطلاع على نسب الانجاز التي وصل اليه الملعب ومشكلة المتجاوزين التي تعرقل سير العمل وقد وعدت النائبة بتذليل كافة الصعاب التي تواجه المشروع ومفاتحة الجهات ذات العلاقة لما للمشروع من اهمية كبيرة في خدمة ابناء مدينة الصدر.

تعاون مشترك
من جانب اخر زار وفد من المديرية مؤسسة فاطمة الخيرية النسوية لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين فيما يخدم شريحة النساء والشباب بصورة عامة.
وتم الاتفاق على العمل المشترك في تنظيم المهرجانات واقامة ندوات توعوية وقد ابدت مديرة المؤسسة المحامية دلال الكناني تعاونها مبينة أن المؤسسة تحتوي على عيادة قانونية لتقديم الخدمات القانونية للنساء المستضعفات وعيادة طبية للاستشارات الطبية باسعار رمزية.

اختتام مشروع الشابة الماهرة
اختتمت دورة مشروع الشابة الماهرة في المديرية الذي نظمته الشعبة النسوية وباشراف المكتب النسوي بحضور مديرة المكتب ليلى عبد المهدي والمدربة بشرى عبد الوهاب ومسؤولة الشعبة النسوية في مقر المديرية يسرى جميل.
وقد استمرت الدورة خمسة ايام متتالية لرفع مستوى ادارة المشروع والحصول على قروض خاصة بالمشاريع الصغيرة وتقديم الخطط الخاصة بالمشروع الشخصي على ان يكون لدى كل مشاركة خطة عمل واضحة ومكتوبة في كراس الشابة الماهرة الذي تدربت عليه خلال الدورة لتحصل على جميع مقومات عناصر النجاح.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
26°
32°
الإثنين
32°
الثلاثاء

استبيان

الافتتاحية