Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

البصرة للرجال ووسام المجد للنساء يحرزان المركز الاول في بطولة الشعلة المفتوحة بكرة الجرس للمكفوفين

البصرة للرجال ووسام المجد للنساء يحرزان المركز الاول في بطولة الشعلة المفتوحة بكرة الجرس للمكفوفين
الملحق الرياضي - عمان / عماد محسن علي - 2:21 - 17/08/2016 - عدد القراء : 1575

اختتمت في العاصمة الاردنية عمان بطولة نادي الشعلة المفتوحة بكرة الهدف للمكفوفين والتي جرت وقائعها للمدة من 10 – 16 / 8 / 2016 في قاعة اللجنة البارالمبية الاردنية ، حقق فيها الفريق النسوي لنادي وسام المجد كأس البطولة بعد فوزهم على نادي الشعلة الاردني وفي مبارتين والتعادل في الثالثة الاولى كانت لصالح فتيات الوسام 13 – 12 والثانية 16 – 8 والثالثة 15 – 15 وهذه اول بطولة خارجية يشاركن فيها فتيات نادي وسام المجد وقدمن خلال المباريات الثلاثة مستوى طيب ويبشر بخير لايجاد من خلالهن منتخب وطني واعد قاد الفريق المدرب سعد ومساعدتة المدربة فاطمه نفعت وبأشراف اداري الفريق السيد ماجد دواي ومتابعة مباشرة من السيد خالد رشك الكعبي .

في مباريات الرجال كانت المباراة النهائية بين نادي البصرة التخصصي ومنتخب دولة قطر وانتهت المباراة بعدم الاهلية لمنتخب قطر امام البصره بنتيجة 19 – 9  .

نادي البصرة فاز في جميع المباريات التي جرت مع الفرق المشاركة والبالغة خمسة فرق وكان مستوى ادائه جيد وتفوق فنيا على كافة منافسيه قاد الفريق المدرب عايد وبمتابعة ميدانية مباشرة من قبل رئيس النادي مكي ناصر.

بذل السيد سعد عبد المجيد  رئيس اتحاد كرة الهدف للمكفوفين  مجهود واضح اثناء ادارة مباريات البطولة .

البطوله كانت بمستوى فني متوسط احترمت فيها التوقيتات . الجانب التنظيمي كان دون مستوى الطموح لغياب الرؤيا العامة لدى المنظمين للبطولة.

 

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
23°
19°
الخميس
15°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية