Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم

التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم
الملحق الرياضي - 0:02 - 16/12/2020 - عدد القراء : 500

اختتمت مساء الأحد، منافسات الجولة الثامنة من من عمر الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم. وشهدت الجولة تقديم الأندية الكبيرة عروضا متواضعة، ويبدو أنهم متأثرين بغياب الجماهير، فيما ظل نفط الوسط في صدارة الترتيب رغم تعادله مع الطلبة. اختارنا تشكيلة الجولة الثامنة، وفق المستويات التي ظهر عليها اللاعبون:
اختار التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم2
حارس موهوب
وليد عطية: حارس الديوانية الشاب الذي حصل على فرصة المشاركة في مباراة قوية أمام القوة الجوية، تألق بشكل لافت للنظر ورد كرات كثيرة منها ركلة جزاء لأيمن حسين، وكان نجم اللقاء الأول.
اختار التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم3
دفاع حصين
محمد موسى: قلب دفاع النجف كان عنصر أمان لفريقه في مواجهة الشرطة، وتكفل بإبعاد عدد من الكرات عن مرمى فريقه، وتمكن رفقة الفريق من الحفاظ على التعادل السلبي حتى نهاية المباراة.
حسين مطر: قلب دفاع نفط ميسان واحد من الوجوه التي تألقت في هذه الجولة، ورغم أن المباراة في ملعب أربيل، لكن الدور الذي لعبه في الدفاع كان من أهم أسباب فوز فريقه.
حيدر عبد السلام: لاعب القاسم الشاب لعب دورا مؤثرا في الفوز الأول لفريقه هذا الموسم، بعد تجاوز الحدود بثنائية، حيث طبق الواجبات على أكمل وجه.
رسلان حنون: المدافع الأيسر لنفط الوسط رغم أنه يلعب في هذا المركز بشكل طارئ، لكنه قدم مباراة كبيرة واستخلص الكرة من مدافع الطلبة، وسجل هدفا ليتعادل فريقه.
اختار التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم1
وسط نشيط
نياز مغديد: لاعب ارتكاز الكهرباء أحد الجنود التي وظفها المدرب عباس عطية، للإطاحة بزاخو في ملعبه، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.
عبد الرزاق قاسم: لاعب وسط الكرخ كان شعلة من النشاط ومصدر قلق للاعبي الميناء، وصنع الكثير من الفرص وسيطر على منطقة العمليات ومرر كرات حاسمة .
وكاع رمضان: الجناح الأيمن للطلبة لاعب موهوب، مرر كرات حاسمة، وصاحب اللعبة مع زميله محمد جفال التي جاء منها هدف الطلبة الأول.
حسين يونس: الجناح الأيسر للميناء واحد من الأسماء التي تألقت أمام الكرخ، وتكفل بتسجيل هدف فريقه الأول، وقدم جهدا بدنيا عاليا وأرهق دفاعات الكرخ.
هجوم ضارب
موسى عدنان: مهاجم النفط الذي سجل أول هاترك في الدوري، خلال مواجهة السماوة، استغل الفرص بالطريقة المثالية وتمركز بالأماكن الصحيحة.
علي قاسم: مهاجم أمانة بغداد الشاب، لاعب نشيط تمكن من استثمار حيويته ليسجل هدف في شباك نفط البصرة، وأثبت من خلاله أنه يملك قدرات جيدة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
19°
20°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

استبيان

الافتتاحية