Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يقتنص فوزا صعبا من الصناعات.. والقاسم يحقق أول فوز له بالدوري.. ونفط ميسان يطيح بأربيل

الزوراء يقتنص فوزا صعبا من الصناعات.. والقاسم يحقق أول فوز له بالدوري.. ونفط ميسان يطيح بأربيل
الملحق الرياضي - 0:01 - 14/12/2020 - عدد القراء : 429

ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

إدارة القوة الجوية تدرس خصم 25% من قيمة عقود اللاعبين

فاز الزوراء على الصناعات الكهربائية 1-0، على ملعب الشعب الدولي، ليظفر بثلاث نقاط ثمينة، ضمن مباريات الجولة 8 من الدوري الممتاز. ظهر الفريقان في شوط المباراة الأول بأداء باهت ومحاولات خجولة لم ترتق إلى التطلعات. وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان بعض الهجمات، حتى تمكن قائد النوارس علاء عبد الزهرة من تسجيل هدف الزوراء الأول في الدقيقة (53). وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، احتسبت ركلة جزاء للصناعات، تقدم لتنفيذها اللاعب حسن داخل، وتصدى لها حارس مرمى الزوراء جلال حسن. بهذه النتيجة قفز الزوراء إلى وصافة الترتيب موقتا برصيد 14 نقطة فيما حل الصناعات الكهربائية في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.
ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز
القاسم والحدود..
من جهته فقد حقق القاسم، أول انتصاراته بالدوري الممتاز لكرة القدم، بالفوز على ضيفه الحدود (2-0) الأحد، على ملعب الكفل، سجل هدفي القاسم، أثير صالح، وسراج الدين في الدقيقتين (70، 78)، ليتقدم الفريق للمركز الـ18 بـ6 نقاط، فيما توقف رصيد الحدود عن 7 نقاط بالمركز الـ16. وفي ذات التوقيت، حقق أمانة بغداد، فوزًا كبيرًا على ضيفه نفط البصرة (3-0) على ملعب بغداد. سجل أهداف المباراة جبار كريم، والنيجيري بنيامين، وستار جبار، في الدقائق (15، 37، 82)، ليرتقي أمانة بغداد للمركز الثامن بـ12 نقطة، فيما استقر نفط البصرة في قاع الترتيب بـ4 نقاط. وحقق الكهرباء، فوزًا ثمينًا على مضيفه زاخو (3-1). افتتح أصحاب الأرض، التسجيل في المباراة بالدقيقة (6) عن طريق هارون أحمد، لكن الكهرباء، عاد وسجل ثلاثية متتالية عبر مرتضى هديب، ونياز مغديد، ومحمد إبراهيم، الدقائق (23، 30، 82). الفوز ارتقى بالكهرباء للمركز الـ11 بـ10 نقاط، فيما استقر زاخو في المركز العاشر بـ 11 نقطة. نفط ميسان، بدوره حقق فوزًا مهمًا (1-0) خارج الديار على أربيل، على ملعب فرانسو حريري. ويدين فرسان المملكة، بالفضل في الفوز للنيجيري شي كتارا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (7)، ليقفز الفريق إلى المركز الثالث بـ13 نقطة، فيما تراجع أربيل في سلم الترتيب للمركز السابع بـ12 نقطة.
ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز3
إدارة القوة الجوية
من جهته اخرى أعلنت الهيئة الإدارية للقوة الجوية، أنها تدرس خصم 25% من عقود لاعبي الفريق في اجتماعها المقبل بعد سلسلة من النتائج السلبية ونزيف النقاط في آخر 5 مباريات من الدوري العراقي. وبينت الهيئة، أنها ساندت ووقفت مع الفريق بدعم مادي ومعنوي منذ بداية الموسم وحتى اللحظة من أجل تقديم مستويات مميزة لحصد اللقب، إلا أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون كلفتنا الكثير، ومنها فقدان الصدارة بعدما كان الفريق متصدرا حتى الجولة الرابعة. وأضافت أنها اجتمعت مع الكادر التدريبي، واللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء لكن دون جدوى، إضافة إلى أن هناك قرارات ستصدر بإبعاد بعض اللاعبين من الفريق لعدم الاستفادة منهم وعدم قدرتهم على تقديم مستويات تؤهلهم بالتواجد مع النادي العريق. يذكر أن الفريق بعد 3 انتصارات متتالية في انطلاق مسابقة الدوري العراقي، فشل في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات حيث تعادل 3 مرات وخسر اثنتين، ما جعله يتراجع للمركز السادس في الترتيب بـ12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نفط الوسط المتصدر.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
10°
20°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

استبيان

الافتتاحية