Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الشرطة يحصل على ربع مليون دولار من ريزا سبور التركي لقاء انتقال ضرغام

الشرطة يحصل على ربع مليون دولار من ريزا سبور التركي لقاء انتقال ضرغام
الملحق الرياضي - 0:27 - 13/11/2016 - عدد القراء : 760

أكدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي، التوصل إلى اتفاق رسمي مع نظيرتها في نادي ريزا سبور التركي من أجل الإيفاء بالمبالغ المالية المترتبة على انتقال لاعب الشرطة السابق ضرغام إسماعيل لصفوف النادي التركي.

وقال مشرف الشرطة نهاد أنور في تصريحات صحفية “منذ انتقال ضرغام إسماعيل لتمثيل نادي ريزا سبور وحتى وقت قريب لم تحصل إدارة نادي الشرطة على المبلغ المالي المترتب على منح إسماعيل الاستغناء الرسمي من قبل إدارة النادي التركي لحجج عديدة كادت أن تجعل الأمور المالية المختصة بهذا الجانب طي النسيان”.

وأضاف بقوله”خلال الفترة الماضية وبجهود حثيثة من شعبة العلاقات ومحامي النادي الدكتور نزار أحمد تمكنت الإدارة من الوصول إلى اتفاق يقضي بتقسيم المبلغ المالي المقدر بربع مليون دولار إلى دفعتين استلم النادي الدفعة الأولى بانتظار نهاية الشهر المقبل لاستلام الدفعة الثانية من المبلغ المذكور”.

وأوضح أنور أن الدفاع عن حقوق نادي الشرطة على كافة الأصعدة هو واجب يجب اتمامه على أفضل صورة الأمر الذي اتضح جلياً بخصوص قضية اللاعب ضرغام إسماعيل لا سيما بعد أن كانت تلك الأموال في طريقها للنسيان”.

ويحتل نادي الشرطة المركز الرابع بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، خلف المتصدر نفط الوسط والأمانة الثاني والميناء الثالث.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
32°
40°
الإثنين
38°
الثلاثاء
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية