Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الشرطة يخطف لاعب الكهرباء عاشور.. وضرغام إسماعيل يعزز صفوف النوارس.. وميداني يقترب من الرحيل عن الجوية

الشرطة يخطف لاعب الكهرباء عاشور.. وضرغام إسماعيل يعزز صفوف النوارس.. وميداني يقترب من الرحيل عن الجوية
الملحق الرياضي - 23:27 - 28/06/2020 - عدد القراء : 70

نفط الوسط يكشف نتائج مفاوضاته مع المدرب الجديد

نفط الوسط يكشف نتائج مفاوضاته مع المدرب الجديد نفط الوسط يكشف نتائج مفاوضاته مع المدرب الجديد1 نفط الوسط يكشف نتائج مفاوضاته مع المدرب الجديد2

بغداد / فلاح خيري:

أتفق لاعب الكهرباء السابق، حسن عاشور، على تمثيل الشرطة في الموسم المقبل، رغم مفاوضاته السابقة مع إدارة الزوراء. وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريح صحفي، إن حسن عاشور فضل غلق المفاوضات مع الزوراء، بعد انتقال ضرغام إسماعيل لصفوفه. وأضاف “غلق المفاوضات دفع الشرطة للتحرك الجاد من أجل ضم عاشور، وبدأت المفاوضات الجادة والتي وصلت لمراحل نهائية”. ونوه “حسن عاشور قرر قبول عرض الشرطة، لأن فرصته أفضل معه في اللعب بشكل أساسي”.يشار إلى أن حسن عاشور أنهى تعاقده مع الكهرباء، ويفكر في الانتقال لفريق جماهيري، بعد تلقيه عدة عروض.

ضرغام إسماعيل:

كما حسمت إدارة نادي الزوراء، تعاقدها مع مدافع الشرطة السابق، ضرغام إسماعيل، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل. وقال مصدر مقرب من إدارة الزوراء في تصريح صحفي، إن الإدارة أكملت التعاقد مع المدافع الدولي ضرغام إسماعيل، قادمًا من صفوف الشرطة. وتم الاتفاق بشكل نهائي مع اللاعب، وسيوقع على العقود غدًا السبت، بعد انتهاء فترة الحداد على الراحل أحمد راضي. وكان ضرغام إسماعيل قد عبر في وقت سابق، عن رغبته في مغادرة الشرطة، بعدما لمس عدم جدية الإدارة في تجديد التعاقد معه. يشار إلى أن ضرغام إسماعيل تعرض لعقوبة الاستبعاد عن صفوف منتخب العراق، وغرامة مليوني دينار، لخرقه تعليمات خلية الأزمة.

الزوراء يكشف خطته لسوق الانتقالات

وقد أكدت إدارة نادي الزوراء، أنها عطلت مفاوضاتها مع بعض اللاعبين بعد إعلان الحداد على رحيل الأسطورة أحمد راضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. وقال مصدر بالزوراء في تصريح صحفي، ان “الإدارة جمدت مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين، بعد إعلان الحداد على أسطورة الفريق ونجم الكرة العراقية أحمد راضي. وأضاف أن المفاوضات ستستكمل مطلع الأسبوع المقبل، حيث تطمح الإدارة إلى استقطاب لاعبين جدد وترميم خطوط الفريق تحضيرا للموسم المقبل. وأشار المصدر، إلى أن الزوراء تعاقد في وقت سابق مع لاعب نفط الوسط محمد صالح، وجدد تعاقده مع عدد كبير من لاعبيه الحاليين.

نجم الجوية ميداني يقترب من الرحيل عن الفريق

فشل المحترف السوري زاهر ميداني، في الوصول إلى اتفاق مع إدارة القوة الجوية، لتجديد عقده، وبات قريبًا من الرحيل عن صفوف فريق الصقور. وقال مصدر مقرب من إدارة القوة الجوية في تصريح صحفي، إن “زاهر ميداني بات قريبًا من مغادرة الفريق، نظرًا لعدم اتفاقه مع مجلس الإدارة ماليًا سواء فيما يخص مستحقات الموسم الحالي، أو عقده خلال الموسم المقبل. وأضاف: “ميداني لعب سنوات طويلة مع الفريق، لكن الظروف المالية أثرت على جميع أندية العراق وليس فقط القوة الجوية وعلى اللاعبين تقدير هذا الوضع في الموسم المقبل”. وتابع: “معدل العقود سينخفض في جميع الأندية بسبب الأزمة المالية التي يمر بها العالم، لذلك المبالغة في قيمة العقد ستكون مرفوضة”. يشار إلى أن زاهر ميداني يلعب في صفوف القوة الجوية منذ أكثر من 5 مواسم.

نفط الوسط يكشف:

من جهة اخرى أقترب كريم سلمان من قيادة نفط الوسط في الموسم المقبل خلفا للمدرب السابق راضي شنيشل. وقال مصدر مقرب من الإدارة في تصريح صحفي “إنها بدأت في مفاوضة مدرب الكرخ السابق كريم سلمان والذي أبدى رغبة في قيادة نفط الوسط في الموسم المقبل”. وأضاف أن المفاوضات وصلت مرحلة مهمة وهناك توافق بين الطرفين ما يمهد لإكمال الصفقة”. وبين أن المدرب السابق راضي شينشل رفض استكمال المشوار، ما دفع إدارة نفط الوسط للبحث عن مدرب بديل لقيادة الفريق ووضعت ثقتها بالمدرب كريم سلمان. يشار إلى أن كريم سلمان حقق نتائج متميزة مع فريق الكرخ في الموسم الماضي وقاده لتحقيق المركز السادس في الدوري.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
42°
43°
الإثنين
44°
الثلاثاء

استبيان

الافتتاحية