Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

القوة الجوية يحرز لقب بطولة كرة القدم المصغرة النسوية

القوة الجوية يحرز لقب بطولة كرة القدم المصغرة النسوية
الملحق الرياضي - كريمة الركابي - 2:42 - 24/03/2016 - عدد القراء : 2195

إختتام بطولة الفرق الشعبية في مديرية شباب الصدر

احرز فريق القوة الجوية لقب بطولة كرة القدم المصغرة النسوية التي نظمها الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر، وجرت مبارياتها على ملعب منتدى شباب جميلة.
وانتهت المباراة النهائية بتفوق فريق القوة الجوية بهدف دون رد على حساب فريق غاز الشمال وسبقتها مباراة تحديد المركز الثالث التي اسفرت عن فوز فريق مدينة الصدر على فريق بلادي 1-0 وحضر الختام مدير شباب ورياضة مدينة الصدر حسام صاحب الجزائري ورئيس لجنة الشباب في مجلس محافظة بغداد فلاح الجزائري وعضو اتحاد كرة القدم سعد مالح ومدير منتدى شباب الصدر جبار عبدالحسن ومدير منتدى شباب جميلة أسعد عبد الله واللاعب الدولي حمزة هادي وجمع غفير من الرياضيين والاعلاميين وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وقد تم استدعاء خمس لاعبات من فريق مدينة الصدر الى المنتخب الوطني.
وقدمت المديرية شكرها الى مدرب الفريق النسوي للمديرية جواد هليل والى مسؤولة الرياضة النسوية في المديرية سهام كاطع لجهودهما افي انجاح بطولة العراق المصغرة بكرة القدم النسوية.
من جانب اخر ضيفت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر ختام البطولة الكروية للفرق الشعبية على ملعب منتدى شباب الصدر وشهدت المباراة النهائية فوز المحمودية على المعامل بنتيجة 3-2 بحضور محافظ بغداد علي التميمي الذي بين ان البطولة تعد الأولى حيث جاء حفل الختام متزامنا مع أفراح واحتفالات شعبنا العراقي بأعياد نوروز وهي بمثابة رد لكل من يقول ان الحياة في العاصمة الحبيبة معطلة حيث لمسنا على ارض الواقع الوضع الطبيعي لجميع مجالات الحياة.
واشاد التميمي بالحضور المميز لرواد وعشاق الرياضة العراقية ولمحبيها بالاضافة الى حضور كبير لرواد كرة القدم من لاعبين كبار وأسماء لمعت في سماء الكرة العراقية مؤكدا إن المحافظة ستناقش بعد فك ارتباط مديريات الشباب والرياضة كيفية البحث عن مصادر لتمويل هذه المديريات والمرافق الرياضية ووضع آلية صحيحة لإنشاء وملاعب جديدة وتأهيل الأخرى.
وقدم محافظ بغداد ومدير شباب ورياضة مدينة الصدر حسام الجزائري الكؤوس والهدايا والميداليات للفريقين الاول والثاني وكذلك اللجان المشرفة على تنظيم البطولة وتوزيع الهدايا ودروع المحافظة للحاضرين من رواد كرة القدم ولمدراء الاندية والوحدات الادارية التي اسهمت بتنظيم المبارة النهائية.
من جانب اخر احتفى منتدى شباب القدس بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيس ملتقى المدينة الثقافي على القاعة المغلقة بحضور جمع غفير من مثقفي وفناني وشخصيات وشعراء وشباب بغداد ومدينة الصدر بحضور مدير المديرية الذي قدم التهنئة بهذه المناسبة مكللة بالورود لمؤسسي هذا الملتقى وتم تقديم دروع تقديرية الى الشعراء المبدعين.

3 Attachments
View all
Download all

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
23°
28°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية