Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

النجف وبابل تضيفان نهائيات ممتاز الشاطئية اعتبارا من الخميس المقبل

النجف وبابل تضيفان نهائيات ممتاز الشاطئية اعتبارا من الخميس المقبل
الملحق الرياضي - 14:23 - 09/06/2015 - عدد القراء : 623

تضيف محافظتا النجف وبابل مجموعتي نهائيات الدوري الممتاز بالكرة الشاطئية ابتداء من يوم الخميس المقبل  الموافق للحادي عشر من شهر حزيران الجاري بحسب القرعة التي اقيمت ظهر امس في مقر اتحاد الكرة المركزي بحضور نائب رئيس لجنة الشاطئية فلاح خشان وامين السر علي حمدان وعدد من اعضاء اللجنة، فضلاً على مسؤول الحكام عباس عبد الرحمن وممثلي الفرق الثمانية المتأهلة الى النهائيات الى جانب وسائل الاعلام المقروءة والمرئية.
في بداية المؤتمر الفني تحدث نائب رئيس اللجنة عن ضرورة ايلاء النهائيات الاهتمام من اجل مشاركة جميع الاطراف في النجاح . مبيناً ان الادوار الاولية شهدت نجاحاً متميزاً ما يؤكد مسيرة اللجنة بالنحو الايجابي.
واعلن ممثل نادي النيل من محافظة بابل ضيافته لفرق المجموعة الاولى التي ضمت بحسب القرعة , اندية النيل والدفاع المدني وغاز الجنوب والسلام، في حين اعلن ممثل نادي نفط الوسط ضيافة محافظة النجف لمنافسات المجموعة الثانية التي تكونت من اندية نفط الوسط والمصافي ومصافي الجنوب والنجدة.
ويتحمل الناديان مصاريف اقامة الاندية واجور الحكام والطعام مع ممثلي اللجنة المشرفين على المسابقات.. من جانبه قدم نائب رئيس لجنة الشاطئية والاعضاء الشكر الى ممثلي ناديي النيل ونفط الوسط على موقفيهما الايجابي دعماً لنجاح المنافسات النهائية.
واعلن المؤتمر توقيتات اقامة المباريات، إذ تقام ايام الخميس والجمعة والسبت 11و12 و13 حزيران الجاري، وتقام في اليوم الواحد مباراتان الاولى في الساعة الرابعة والنصف عصراً تعقبها في الساعة الخامسة و45 دقيقة عصراً المباراة الثانية.
واقرت اللجنة في المؤتمر الفني , اقامة مباريات المربع الذهبي والنهائي في بغداد حصراً، واستمعت اللجنة الى طروحات ورؤى ممثلي الاندية الثمانية وتعاملت معها بنحو متميز وتوصلت الى صيغة مثلى اتفق عليها الجميع في الختام.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
21°
34°
الأربعاء
35°
الخميس

استبيان

الافتتاحية