Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

تأهيل وطلاء 100 مدرسة في بغداد برعاية وزارة الشباب والرياضة

تأهيل وطلاء 100 مدرسة في بغداد برعاية وزارة الشباب والرياضة
الملحق الرياضي - حيدر عبد الجليل - 2:09 - 17/08/2016 - عدد القراء : 1535

تواصل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون ودعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ومنظمة بصمة امل حملة تأهيل وصبغ 100 مدرسة في بغداد، من خلال رسم لوحات توعوية تختص بترشيد استهلاك مياه الشرب الى جانب توجيهات ارشادية للطلاب.

وقال رئيس منظمة بصمة امل علي عبد الرحمن محمد ان الحملة التي تقام بتعاون مشترك بين المنظمة ووزارة الشباب والرياضة التي اخذت على عاتقها الامور اللوجستية والتنسيق الى جانب الدعم المقدم من منظمة اليونسكو، تتواصل بعد ان تم تأهيل عدد من مدارس بغداد ضمن خطة موضوعة تشمل 100 مدرسة تم اختيارها عن طريق وزارة الشباب والرياضة من اجل ترميم وصبغ واجهاتها بألوان زاهية والعمل يسير بأتقان وسرعة ليكون جاهزا قبل انطلاق الموسم الدراسي، الى جانب رسم لوحات توعوية وارشادية للطلبة والتلاميذ.

واضاف ان كادر العمل الذي يضم عدد من الشباب المتطوعين الذين يعملون بشكل طوعي قد انتهوا من تأهيل اربع مدارس في قطاع 40 بمدينة الصدر رغم أرتفاع درجات الحرارة ووضع بصمتهم الجميلة فيها، وان الحملة ستتواصل لتشمل جميع مناطق بغداد.

من جانبه ذكر مصطفى عماد احد الشباب المتطوعين في العمل ان المشاركة بتقديم خدمة مجانية للمجتمع وبدون مقابل تعزز ثقة الشخص بنفسه وتشعره بأنه شخص مثمر ومعطاء كما ان العمل مع شباب اخرين تعزز روح التعاون والمحبة بين الشباب.

وقدمت مديرة مدرسة الولاء الابتدائية شكرها لوزارة الشباب والرياضة والجهات الداعمة والساندة لها بهذه الحملة التي ستسهم بتعزيز الجانب المعنوي للطلبة والتلاميذ وتشعرهم بأنهم محل اهتمام من قبل المسؤولين والمنظمات الانسانية، كما ان الالوان الزاهية والرسوم الجميلة ستزيد من حب التلاميذ لمدرستهم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
17°
20°
الأربعاء
18°
الخميس
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية