Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

حسن يثمن ما قدمه المنتخب الاولمبي بكرة القدم في منافسات ريودي جانيرو

حسن يثمن ما قدمه المنتخب الاولمبي بكرة القدم في منافسات ريودي جانيرو
الملحق الرياضي - بغداد / رحيم الدراجي - 2:50 - 15/08/2016 - عدد القراء : 1572

ثمن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية (وكالة) فلاح حسن، الجهد والعطاء الذي قدمه لاعبو منتخبنا الاولمبي بكرة القدم في منافسات دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو.. جاء ذلك خلال استقباله وفد المنتخب الاولمبي في مطار بغداد الدولي.

وقال حسن: برغم ان الحسرة والالم ظاهرتان على محياكم، إلا انكم أديتم ما عليكم، وكنت بحاجة الى قليل من الحظ لتواصل المشوار، ولكن يجب ان يؤمن الجميع بأن كرة القدم هي فوز وخسارة وتعادل، لقد ظهرتم بشكل لائق، واعتقد ان الشارع الرياضي راض عما قدمتموه داخل المستطيل الاخضر، وهناك الكثير من الآفاق ستفتح لكم مستقبلا.

واضاف: انكم نواة حقيقية لتشكيل منتخب وطني قادر على تحمل المسؤولية، والدفاع عن ألوان الكرة العراقية، سيما وان اغلبكم سيتواجد مع المنتخب الوطني في المهمة الاسيوية النهائية صوب مونديال روسيا العام 2018، وهذه المهمة يترقبها العراقيون جميعا، ونحن كلجنة اولمبية سنواصل الدعم لجميع الاتحادات الرياضية، ومنها اتحاد الكرة، لخلق الاجواء المثلى لإنجاح المهمة التي تنتظركم.

وشكر ثعلب الكرة العراقية جميع لاعبي المنتخب والجهازين الفني والاداري ورئيس البعثة العراقية للوفد الكابتن شرار حيدر للجهود الكبيرة التي قدموها، مطالبا الجميع بطي ونسيان صفحة الاولمبياد والتفكير في قادم الاستحقاقات الكروية.

من جانبه، قدم رئيس الوفد العراقية، شرار حيدر، النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة، الشكر والتقدير الى رئيس واعضاء المكتب التنفيذي لجهودهم المتواصلة ودعمهم اللامحدود للمنتخب الوطني. معربا عن اسفه لعدم تحقيق ما كان يطمح اليه الجميع في اولمبياد ريو دي جانيرو. مؤكدا: ان الغصة والحسرة ستبقى طويلة لان المنتخب كان جيدا، ولكن الحظ لم يقف بجانبه.

كما اعرب المدير الفني للمنتخب الاولمبي، عبد الغني شهد، عن شكره وتقديره الى اللجنة الاولمبية والجماهير الكروية التي سهرت وتابعت منتخبها الاولمبي في ساعات الصباح الاولى. مؤكدا: ان المنتخب الاولمبي كان مميزا وتوفرت له الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، ولكن كرة القدم تحسم بالأهداف.

وأشار شهد الى: ان اللجنة الاولمبية وفرت لنا ما لم يتوفر لغيرنا من المنتخبات، واستطعنا مواجهة ثلاثة مدارس كروية، ولعبنا المباراتين الاولى والثاني كما خططنا لها، وكان لنا نهج في اللقاء الاخير ضد منتخب جنوب افريقيا، وتوفرت لنا 29 فرصة للتسجيل، لكن لم تستثمر أي واحدة منها بسبب سوء الحظ. وقدم شهد، نيابة عن المساعدين له واللاعبين، الاعتذار للجماهير الرياضية لعدم مواصلة مشوار ريو.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
11°
18°
الخميس
16°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية