Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

راضي شنيشل يدعو ثلاثة عشر لاعبا من المنتخب الاولمبي الى الوطني

راضي شنيشل يدعو ثلاثة عشر لاعبا من المنتخب الاولمبي الى الوطني
الملحق الرياضي - 3:15 - 15/08/2016 - عدد القراء : 1657

منتخبنا الوطني يواجه نظيره الكوري الشمالي ودياً غدا

إكتمال صورة  تشكيلة المنتخب الوطني وبعض اللاعبين لم يقبضوا على الفرصة..

دعا المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل،13 لاعبا جديدا للانخراط بصفوف المنتخب الذي سيواجه منتخبي استراليا والسعودية في الأول والسادس من ايلول المقبل برسم الجولتين الاولى والثانية من الدور الحاسم لمونديال روسيا.

ونقل اتحاد الكرة، في بيان رسمي له عن المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس، القول ان “اللاعبين احمد إبراهيم ومهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي وسعد ناطق ومهدي كامل، سيلتحقون بتدريبات المنتخب التي ستجري في ماليزيا يوم الأحد المقبل تحضيرا لمواجهتي كوريا الشمالية في {16 و 21} من الشهر الجاري”.

وأضاف إن “اللاعبين الثمانية الآخرين وهم علي عدنان، وعلي حصني، وضرغام إسماعيل، وعلي فائز، وسعد عبد الأمير، واحمد ياسين، وجستن ميرام، وياسر قاسم، سيلتحقون بالفريق بحسب قواعد الاتحاد الدولي الذي يجيز التحاقهم قبل 72 ساعة”.

وأوضح ان “اتحاد الكرة يبذل جهودا كبيرة من أندية اللاعبين المحترفين من اجل ضمان التحاقهم قبل المدة القانونية”، مشيرا إلى ان “المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل قرر إبعاد ثلاثة لاعبين عن صفوف المنتخب وهم عباس قاسم وبيار ابو بكر وحسين عبد الواحد خلف”.

وتابع ان “المنتخب سيغادر غدا السبت إلى العاصمة الماليزية كولامبور للدخول في معسكر تدريبي تتخلله مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي”.

يشار إلى ان، لاعب المنتخب الوطني والاولمبي علي عدنان، أعلن اعتزاله اللعب في المنتخبات العراقية على خلفية تعرضه “للسب والشتم” بعد توديع المنتخب الاولمبي للاولمبياد المقامة في البرازيل.

وكان وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم قد وصل الى العاصمة الماليزية كولامبور استعدادا لمواجهة نظيره الكوري الشمالي وديا مرتين يومي غدا الثلاثاء والاحد المقبل في اطار تحضيراته لمواجهتي استراليا والسعودية باطار الجولة الاولى للدور الحاسم لتصفيات روسيا2018.

وحظي الوفد باستقبال رسمي تمثل بحضور قنصل السفارة العراقية في كولالمبور وعدد من اركان السفارة فضلا على عدد من ابناء الجالية العراقية.

واجرى منتخبنا الوطني صباح اليوم تدريبا خفيفا في مقر اقامته لازاحة تعب الرحلة على ان يجري عصرا وحجته التدريبية الاولى التي ستجري على ملعب يواي تي الذي سيحتضن المباراتين.

من جهته اكد المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ان المنتخب الكوري الشمالي وصل هو الاخر الى العاصمة الماليزية واجرى وحدته التدريبية الاولى ، مبينا ان المؤتمر الفني للمباراة سيعقد في الساعة الثانية عشر من بعد ظهر غدا الاثنين في فندق كونكرد حيث سيتم فيه تثبيت الوان الفريقين والامور اللوجستية الاخرى.

ونوه الى ان طاقم ماليزي سيقود المباراة التي لن تنقل تلفزيونيا.

واضاف كوركيس ان لاعبي المنتخب الاولمبي الخمسة مهند عبد الرحيم وسعد ناطق واحمد ابراهيم ومهدي كامل وعلاء مهاوي سيلتحقون صباح الغد الاثنين بوفد المنتخب ،

واشار الى انه يجري اتصالات مع اللاعب علي حصني بغية التحاقه مبكرا بالفريق بعد فسخ تعاقده مع نادي ريزا سبور التركي.

من جانبه أكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، أن الصورة باتت واضحة أمامه بشكل كبير فيما يخص نوعية اللاعبين الذين سخوضون مواجهتي استراليا والسعودية خلال أيلول المقبل، معتبرا أن بعض اللاعبين لم يقبضوا على الفرصة الممنوحة لهم، فيما أبدى تمسكه بجستن ميرام وانتقد أداء رشيد ومحي الدين.

وقال شنيشل في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “بعض اللاعبين للأسف الشديد لم يقبضوا على الفرصة أو هم بحاجة إلى وقت أكثر حتى يكونوا بالصورة التي يجب أن يكون عليها لاعب المنتخب الوطني”، مبينا أن “بعض اللاعبين يتملكهم شعور أنهم حاضرين هنا للتدريب فقط ولديهم تواصل مع أنديتهم فيما يخص المعسكرات التدريبية”،

وأضاف شنيشل إنه “لايشعر بالخذلان مطلقا بعدوضوح الصورة فيما يخص نوعية اللاعبين الذين سيخوضون مواجهتي أستراليا والسعودية في الأول والسادس من أيلول المقبل، بقدر تأسفه لعدم التمسك بالفرصة الممنوحة للاعبين”، مشيرا إلى أنه “فوجيء بمستوى اللاعبين المحترفين الثلاثة، الذين تم استدعاؤهم في مباراة قطر”.

وتابع شنيشل أن “أسامة رشيد لم يكن موفقا وظهر بشكل مغاير لما كان عليه، ويحتاج اللاعب آلان محي الدين لتجارب أكثر حتى يعطي مستواه الحقيقي، أما اللاعب جستن ميرام فقد حصل على التقويم سابقا ووجوده مهم مع المنتخب”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
11°
18°
الخميس
16°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية