Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

ضرغام اسماعيل يحمل نفسه واللاعبين مسؤولية عدم تأهل الاولمبي ويعتذر للجمهور العراقي

ضرغام اسماعيل يحمل نفسه واللاعبين مسؤولية عدم تأهل الاولمبي ويعتذر للجمهور العراقي
الملحق الرياضي - 4:33 - 14/08/2016 - عدد القراء : 508

علي عدنان يعتزل ويتراجع ببحر يومين !!

حمل لاعب المنتخب الأولمبي ضرغام اسماعيل، نسفه وزملائه اللاعبين مسؤولية الإخفاق بالتاهل لربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو، مقدما اعتذاره للجمهور العراقي ومتعهدا بتقديم الافضل مع المنتخب الوطني.

وقال ضرغام اسماعيل في تصريحات صحافية إن “من المؤسف جدا أن يفرط المنتخب بفرصة الانتقال إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو”، مبينا أن “مباراة المنتخب أمام جنوب أفريقيا شهدت ضياع فرص بالجملة وبشكل لايصدق”.

وأضاف اسماعيل أن “اللاعبين وهو واحد منهم يتحملون مسؤولية عدم التأهل بعد إضاعتهم لفرص التسجيل في مباراة جنوب أفريقيا”، مقدما “اعتذاره للشعب العراقي وللجمهور الرياضي لعدم تمكن المنتخب من تحقيق الحلم بالتأهل للأدوار النهائية من الأولمبياد”.

وتعهد اسماعيل بأن “يقدم اللاعبون اداء طيبا مع المنتخب الوطني وأن يحققوا إنجاز التأهل لنهائيات كأس العالم”.

وفي يساق ذي صلة فقد  أعلن لاعب المنتخبين الأولمبي والوطني علي عدنان، عدوله عن قرار اعتزاله اللعب، مؤكدا عودته للمنتخب الوطني واعتذاره من الجمهور العراقي.

وقال علي عدنان في تصريحات صحافية إنه “يقدم اعتذاره للجمهور العراقي رغم انه تلقى انتقادات تجاوزت لمعقول بالسب والشتم”، مبينا أنه “قرر العدول عن قرار الاعتزال والعودة للمنتخب الوطني بعد توجيه الدعوة له من قبل المدرب راضي شنيشل”.

وقدم عدنان “اعتذاره للجمهور العراقي الذي سانده وآزره وكان سببا في تألقه بالملاعب”.

وكان علي عدنان قد اعلن في تصريح نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنه “قرر اعتزال اللعب الدولي للمنتخبات الوطنية”، مبينا أنه “تعرض للسب والشتم بعد اخفاق المنتخب الاولمبي قي ربو دي جانبرو”.

وأضاف عدنان أنه “قرر ترك كل المنتخبات العراقية وسيتفرغ لناديه اودينيزي في الدوري الايطالي” قبل ان يتراجع عن قراره في بحر يومين ويقدم اعتذاره للجمهور العراقي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
16°
19°
الخميس
15°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية