Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

طعيس يمثل قوى العراق في بطولة العالم وفيصل يكرم بوسام التميز

طعيس يمثل قوى العراق في بطولة العالم وفيصل يكرم بوسام التميز
الملحق الرياضي - بغداد/ ميثم الحسني - 4:00 - 12/08/2015 - عدد القراء : 465

اعلن الاتحاد العراقي لالعاب القوى مشاركته في بطولة العالم التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين في العشرين من شهر اب الجاري بواقع لاعب واحد عدنان طعيس.
وقال الامين المالي للاتحاد الدكتور زيدون ان الاتحاد رشح العداء الذهبي عدنان طعيس لتمثيل العراق في بطولة العالم التي ستقام في بكين العاصمة الصينية بمشاركة واسعة لابطال العالم .
وبين ان الاتحاد الدولي غير من نظام البطولة حيث كان مقرر لنا ان نشارك في كل عام بلاعبين حسب بطاقات الدعوة الا انها قلصت العام الحالي الى لاعب واحد فوقع الخيار على الغزال الاسمر عدنان طعيس صاحب الانجاز الاكبر في دورة الالعاب الاسيوية الاخيرة التي جرت العام الماضي في مدينة انشون الكورية.
واشار الى ان رئيس الاتحاد العراقي الدكتور طالب فيصل سيحضر اجتماع عمومية العالم وانتخابات الاتحاد الدولي والتي ستقام هناك على هامش البطولة وسيتم تكريم رئيس الاتحاد العراقي الدكتور طالب فيصل بوسام الابداع والتميز للخدمات الجليلة التي قدمها فيصل للعبة.
الى ذلك اكد الامين المالي للاتحاد العراقي المركزي لالعاب القوى الدكتور زيدون جواد جودي ان الاتحاد الاسيوي للعبة اختار رئيس الاتحاد الدكتور طالب فيصل الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي،رئيسا للجنة التنسيق التي تضم عددا من رؤساء الاتحادات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد الاسيوي.
وقال جودي ان مهام اللجنة تتمثل في التحرك نحو الاتحادات العربية والاسيوية وحتى بقية الاتحادات الوطنية في القارات الاخرى من اجل التباحث معها بغية كسب الاصوات اللازمة لدعم مرشحي الاتحاد الاسيوي في انتخابات الاتحاد الدولي لالعاب القوى والتي ستقام في العاصمة الصينية بكين خلال النصف الثاني من شهر اب الحالي، اذ يسعى الاتحاد الاسيوي لكسب ستة مقاعد من اصل 28 معقدا يمثلون المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الدولي للعبة.
وبين جودي ان اختيار الدكتور طالب فيصل لرئاسة لجنة التنسيق يعود للعلاقات الواسعة والمميزة التي يملكها فيصل مع مختلف الاتحادات الوطنية في القارة الاسيوية ولا سيما في منطقة غرب اسيا فضلا عن العلاقات الايجابية التي يتمتع بها مع بقية الاتحادات الوطنية في القارات الاخرى.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
30°
35°
الخميس
35°
الجمعة

استبيان

الافتتاحية