Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

عبطان يتفقد مسبح الشعب المكشوف ويطلع على حجم الاهمال فيه ويوجه بفتح تحقيق سريع ومحاسبة المقصرين

عبطان يتفقد مسبح الشعب المكشوف ويطلع على حجم الاهمال فيه ويوجه بفتح تحقيق سريع ومحاسبة المقصرين
الملحق الرياضي - 1:53 - 09/08/2015 - عدد القراء : 844

تم تاجيره بـ 500 ألف دينا شهريا بكامل ملحقاته !!

ابدى وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان انزعاجه من الاضرار الكبيرة التي لحقت بمسبح الشعب المكشوف نتيجة الاهمال الشديد من قبل متعهد المسبح، ووجه بفتح تحقيق سريع لمعرفة المتسببين بالضرر الذي لحق بمرفق رياضي مهم.
جاء ذلك خلال زيارية تفقدية قام بها السيد الوزير الى مسبح الشعب المغلق ومسبح الشعب المكشوف، حيث اطلع على اعمال التأهيل لمسبح الشعب الاولمبي.
واوضح السيد الوزير ان المسبح المكشوف مؤجر منذ سنوات الى متعهد بقيمة 500 الف دينار شهريا ، وعلى الرغم من اقبال الشباب عليه والارباح التي يحققها سنويا الا اننا تفاجأنا بالاضرار الكبيرة بالمسبح وملحقاته، والحالة المزرية التي وصل اليها مرفق رياضي مهم كلّف الدولة مبالغ طائلة، مبينا ان انعدام حالة الرقابة والمتابعة خلال الفترة السابقة ادى الى ان يصل المسبح الدولي الى هذا الحال الصعب.
ونوه الى ان الحملة التي تقوم الوزارة في مجمع الشعب الدولي ستستلزم الكثير من الوقت والجهد لازالة المخلفات المتسببة من حالة الاهمال.
واكد السيد الوزير انه نظرا للمساحة الكبيرة والموقع المتميز للمسبح المكشوف كان بالامكان ان يتحول الى منتجع رياضي ترفيهي مشترك مع استثمار الفراغات الكثيرة على اكمل وجه كما هو الحال في المنتجعات الرياضية في العالم ويكون متنفسا حقيقيا للشباب ومكانا لاقامة المعسكرات والدورات التدريبية وباقي الانشطة المختلفة.
ووجه السيد الوزير الدائرة القانونية بفتح تحقيق سريع لتقييم الاضرار التي لحقت بهذا المنشأ الرياضي المهم والجهة التي تقف وراء هذا الاهمال، ومحاسبة المقصرين قانونيا.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
24°
32°
الإثنين
32°
الثلاثاء

استبيان

الافتتاحية