Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

علاء عباس: الاسبوع المقبل احدد وجهتي الاحترافية بعد دراسة جميع العروض

علاء عباس: الاسبوع المقبل احدد وجهتي الاحترافية بعد دراسة جميع العروض
الملحق الرياضي - 2:13 - 22/07/2020 - عدد القراء : 95

اكد لاعب المنتخب الوطني “علاء عباس”، ان الاسبوع المقبل سيشهد الاعلان عن وجهته الاحترافية المقبلة ، بعد دراسة جميع العروض الواصله رفقة وكيل اعماله . وقال اللاعب “علاء عباس” في تصريح صحفي انه “حالياً بصدد دراسة جميع العروض الواصلة اليه ، مع “وكيل اعماله” بغية الوصول الى الاختيار الناجح والصائب لمشواره المقبل” مبينا ان” الاختيار يجب ان يكون مدروساً بتأني كبير واستشارة من اصحاب الخبرة ، من اجل الوصول الى القرار الصحيح والمثالي”. واشار لاعب المنتخب الوطني الى انه” يواصل تدريباته الفردية ، حسب المنهاج المقدم من مدرب المنتخب الوطني السلوفيني “كاتينتش” ، بشكل كامل في ملعب نادي الزوراء ، من اجل المحافظة على لياقته البدنية بعد فترة التوقف الاجبارية بسبب جائحة كورونا”.

علاء عباس1

بغداد يتمسك بخلدون أبراهيم

من جهة اخرى اكدت ادارة نادي امانة بغداد الرياضي انها لن تمنح الاستغناء للاعب خلدون أبراهيم من اجل مغادرة الفريق. وقال رئيس الهيأة الادارية للنادي فلاح مندب المسعودي في بيان صحفي يوم الاحد، إن” الإدارة ومن خلال اجتماعها بالجهاز الفني لفريق الكرة، ناقشت موضوع اللاعب خلدون أبراهيم وقررت التمسك بخدماتة خلال الفترة المقبلة وعدم منحه كتاب الاستغناء كونه لاعب مهم في الفريق”. واضاف المسعودي ان” الادارة تمسكت بخدمات اللاعب نظرا لمستواه المميز وحاجة الفريق الى خدماته وبالتالي من الصعب التفريط بخدمات لاعب بحجم وقيمة خلدون أبراهيم الذي يعتبر من الركائز الاساسية لنادي أمانة بغداد”.

ثلاثي منتخب الشباب يمثلون ناديي بغداد والكرخ

على صعيد متصل فقد جدد لاعب وسط منتخب الشباب منتظر عبد الامير تعاقده على سبيل الاعارة للموسم الثاني على التوالي مع نادي الكرخ الرياضي استعدادا لمنافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الجديد.  وقال عبد الامير إن ” نادي الكرخ يعد من الاندية النموذجية ولديه ملاك تدريبي متميز بقيادة الكابتن كريم سلمان الذي منحني فرصة الظهور في منافسات الدوري الممتاز، إضافة الى أن فلسفة الادارة تعتمد على اللاعبين الشباب الذين أثبتوا كفاءتهم في الموسم الماضي” . بدوره وقع زميله في المنتخب الحارس أحمد شاكر على كشوفات نادي الكناري أيضا قادما من نادي الجماهير أحد أندية الدرجة الاولى في محافظة كربلاء، في حين تعاقد مهاجم منتخب الشباب وافضل لاعب في بطولة غرب القارة للشباب حسين عبد الله اللاوندي على كشوفات أمانة بغداد لموسمين قادما من نادي القاسم  اللاوندي اكد أن ” فريق بغداد من الاندية المؤسساتية الجيدة ويعمل على توفير مستحقات لاعبيه وسأسعى جاهدا لإثبات وجودي في الموسم الجديد بين مهاجمي الدوري “. يشار الى أن اللاعبين الثلاثة هم من محافظة كربلاء منتظر عبد الامير مثل شباب الجوية ومن ثم انتقل الموسم الماضي الى الكرخ على سبيل الاعارة في حين كان الظهور الاول للمهاجم حسين اللاوندي مع نادي القاسم في دوري الدرجة الاولى واسهم بصعود الفريق الى دوري التأهيل للدرجة الممتازة، بينما كانت بدايات الحارس أحمد شاكر مع فرق الفئات العمرية لنادي الجماهير ومن ثم تمثيل الفريق الاول في دوري الدرجة الاولى ومنه الى منتخب الشباب.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
31°
42°
الخميس
46°
الجمعة

استبيان

الافتتاحية