Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

فالح موسى: عودة الصناعة لدوري الكبار حلم طال انتظاره

فالح موسى: عودة الصناعة لدوري الكبار حلم طال انتظاره
الملحق الرياضي - 14:24 - 09/06/2015 - عدد القراء : 744

اعتبر امين سر نادي الصناعة الرياضي فالح موسى، تأهل فريقه لدوري الدرجة الممتازة حلما طال انتظاره، مؤكدا أن الفر يق عاش واقعا مؤلما في دوري الدرجة الأولى، فيما ناشد وزارة الصناعة بدعم النادي في الموسم المقبل.
وقال فالح موسى إن “تأهل فريق الصناعة للدرجة الممتازة بعد التعادل مع الصناعات الكهربائية بمثابة الحلم الذي انتظرنا تحقيقه”، مؤكدا أن “النادي عاش واقعا مؤلما في الدرجة الأولى لموسمين متتاليين، وتحملنا جميعا عبئا ثقيلا”.
وأضاف موسى أن “تظافر الجهود من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين كانت من أهم العوامل المساندة للفريق والتي أسهمت بعودته لدوري الكبار سيما وهو من الأندية العريقة ومصنع للنجوم”.
وختم موسى حديثه مناشدا”وزارة الصناعة بدعم الفريق أسوة باندية المؤسسات الأخرى التي تحظى بدعم مؤسساتها من اجحل الظهور الافضل في الموسم المقبل”.
وكان فريق الصناعة بكرة القدم قد حسم تأهله للدوري الكروي الممتاز بعد أن تعادل بدون اهداف مع فريق الصناعات الكهربائية في مباراتهما التي جرت على ملعب الصناعة.
وشهدت المباراة اندفاعاً من لاعبي فريق الصناعات الكهربائية الذي لاينفعه سوى الفوز عكس فريق الصناعة الذي لعب باحتمالي الفوز والتعادل.
ورغم سيطرة فريق الصناعات الا ان لاعبي الصناعة تمكنوا من تسيير المباراة لصالحهم بامتصاص زخم الخصم حتى انتهت المباراة التي قادها الدولي صباح عبد بدون اهداف ليتأهل الصناعة للدوري الممتاز.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
19°
34°
الأربعاء
35°
الخميس

استبيان

الافتتاحية