Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

فريد مجيد: الطلبة يستهدف التعويض أمام النجف.. وحسن أحمد يؤكد الفوز على الطلبة سيقربنا من المربع الذهبي

فريد مجيد: الطلبة يستهدف التعويض أمام النجف.. وحسن أحمد يؤكد الفوز على الطلبة سيقربنا من المربع الذهبي
الملحق الرياضي - 0:01 - 22/12/2020 - عدد القراء : 195

اليوم الثلاثاء.. ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز

قال المدرب المساعد للطلبة فريد مجيد، إن فريقه يسعى للتعويض بمواجهة النجف اليوم الثلاثاء لحساب الجولة العاشرة من الدوري، في ملعب الشعب الدولي. وأضاف مجيد “فريق الطلبة جاهز لمواجهة النجف وهدفنا التعويض بعد التعادل أمام السماوة في الجولة الماضية، فالنتيجة لا توازي طموحاتنا”. وبين “النجف خصم ليس بالسهل ومنافس شرس، لكننا نراهن على لاعبينا وتحضيرهم بالشكل الأمثل للمباراة، والدخول بتركيز عالي، نعرف جيدا طريقة لعب النجف ووضعنا التكتيك المناسب للمباراة”. وأشار إلى أن “الإجهاد نال من الفريق لتوالي المباريات، لكننا نجحنا في تجهيز جميع لاعبي الفريق والكل ينافس لأن يكون في التشكيلة، فالموسم الحالي مميز ولا توجد فوارق بين جميع الأندية، لذا نجد أن الجميع متقارب بالنقاط”. يشار إلى أن الطلبة يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، فيما يتواجد النجف بالمركز 11 برصيد 12 نقطة.
اليوم الثلاثاء.. ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز1
مدرب النجف:
من جهته أكد حسن أحمد، مدرب النجف، أنَّ فريقه يمر بأفضل حالاته، مشيرًا إلى أن هدفهم من المباراة المقبلة أمام الطلبة، اليوم الثلاثاء في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، سيكون الحصول على النقاط الثلاث التي ستقرب الفريق من المربع الذهبي. وقال أحمد: “الفريق في حالة معنوية جيدة ويمر بأفضل حالاته، خاصة بعد تكريم المحافظ للفريق بعد الفوز على النفط في الجولة الماضية”، لافتا إلى أن ترتيب الفريق جيدًا في ظل خوضنا مباراة أقل من بقية الفرق بحكم تأجيل مباراتنا مع الكرخ. ويحتل النجف الترتيب الـ11 بـ12 نقطة، وله مباراة مؤجلة، وحال الفوز بها سيكون على بعد نقطتين فقط من نفط الوسط المتصدر بـ17 نقطة. وأضاف “الطلبة فريق جيد يضم مجموعة شبابية مميزة، لكننا نراهن على فريقنا الذي حقق الانسجام المطلوب”، منوهًا إلى أن الفريق قد يفتقد لخدمات محمد عبد الزهرة لإصابته بشد عضلي. وأشار إلى أنه تمت دراسة طريقة لعب الطلبة ولدينا معلومات وافرة عن مفاتيح لعبه وسنضع التكتيك المناسب لإيقافه وسنخوض المباراة بشعار الفوز وكسب النقاط الثلاث؛ لأنها ستضعنا بين الفرق الأربعة الأولى.
اليوم الثلاثاء.. ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز2
مدرب السماوة:
أوضح مدرب السماوة شاكر محمود أنه لا يخشى مواجهة الفرق الكبيرة ويثق بقدرات لاعبيه الشباب لتحقيق نتيجة مميزة في مواجهة اليوم الثلاثاء أمام القوة الجوية. وقال محمود في تصريحات صحفية: “فريق السماوة مكافح شبابي يبحث عن ذاته في الدوري ولا نخشى مواجهة الفرق الكبيرة لثقتنا الكبيرة بأنفسنا حيث نراهن على وحدة الفريق وروحه العالية لتحقيق نتائج متميزة”. وأشار: “في الأيام الماضية قمنا بتحليل مباريات الجوية ونعرف جيدا طريقة اللعب التي ينتهجها الجهاز الفني للقوة الجوية وسنعمل على إيقاف مفاتيح لعبهم واستغلال الثغرات في الخط الخلفي للخروج بنتيجة جيدة”. وبين أن المباراة ليست سهلة لكن بذات الوقت نحن نؤمن بأن الموسم الحالي مختلف تغيب من خلاله الفوارق الفنية واللاعبين الشباب حققوا حضورا مميزا”. يشار إلى أن مواجهة السماوة والقوة الجوية هي المباراة الثانية للمدرب الجديد شاكر محمود الذي قاد الفريق في الجولة التاسعة للتعادل مع الطلبة.
اليوم الثلاثاء.. ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز4
نفط البصرة يستعيد توازنه
يذكر ان فريق نفط البصرة، استعاد توازنه بفوزه على زاخو (1-0) مساء الجمعة، في ختام الجولة التاسعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم. سجل هدف المباراة الوحيد، حيدر ساري في الدقيقة (22). وبعد أن عانى نفط البصرة من سلسلة من النتائج السلبية، استعاد توازنه ورفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الـ18. فيما تجمد رصيد زاخو عند النقطة 11 في المركز الرابع عشر.
النجف يوقع بالنفط
كما حقق فريق النجف فوزا مهما على ضيفه النفط 2-0، مساء الجمعة، في ملعب النجف سجل هدفي النجف شادي حموي في الدقيقة 43 وعزز النتيجة أحمد صلال في الدقيقة 66 من المباراة. ورفع النجف رصيده إلى النقطة 12 في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد النفط عند النقطة 12 في المركز التاسع.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
19°
19°
الخميس
18°
الجمعة

استبيان

الافتتاحية