Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

محافظ كربلاء المقدسة يتابع سير الأعمال في المدينة الرياضية

محافظ كربلاء المقدسة يتابع سير الأعمال في المدينة الرياضية
الملحق الرياضي - 2:24 - 07/12/2016 - عدد القراء : 639

الحكومة المحلية ومديرية الشباب والرياضة تكثفان عمليهما استعدادا لاستقبال وفد فيفا منتصف الشهر الجاري

أكد محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي على ضرورة تكاتف الجهود من أجل إتمام كافة المتطلبات المتعلقة بالتحضير لأستقبال اللجنة الفنية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتعلقة برفع الحظر الدولي عن الرياضة العراقية.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية للمدينة الرياضية للاطلاع على سير الأعمال من أجل تعزيز ملف ملعب كربلاء الدولي مبينا انه تم تشكيل غرفة عمليات تتألف من مديرية الشباب والرياضة والدوائر الخدمية من أجل إتمام كافة المتطلبات لزيارة الوفد حيث يتواصل العمل بتنظيف وتشجير الطرق المؤدية للملعب والعمل على تجهيزه بأعمدة الإنارة وردم المقالع القريبة من الطريق والطرق الأخرى المحيطة بالملعب وفرشها بالتراب وتشجيرها.

ورافق المحافظ في جولته معاون المحافظ لشؤون التنمية والأعمار محمد عريان ومدير الشباب والرياضة علي الشهرستاني وعضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يحيى كريم ومدير قسم الخدمات في ديوان المحافظة أحمد نور.

وأوضح عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم رئيس الاتحاد الفرعي يحيى كريم أن زيارة وفد فيفا تعد فرصة مناسبة لابد من إستثمارها ولاسيما أن مدينة كربلاء مهيئة تماما لدعم ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية لتوفر كافة المتطلبات فيها مبينا أن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان وإتحاد كرة القدم قدما ملفا متكاملا عن مدينة كربلاء خلال الزيارة التي قام بها وفد العراق الى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في سويسرا ، وتم تعزيز الملف بالصور ولاسيما الزيارات المليونية.

وأثنى كريم على المتابعة الميدانية والاشراف المباشر من قبل محافظ كربلاء للوقوف على تحضيرات زيارة الوفد الدولي.

من جانب اخر التقى قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد زويني بمدير الشباب والرياضة للتباحث بشان وضع اليات عمل مشتركة لتأمين الملاعب والقاعات الرياضية وتشكيل قوة أمن الملاعب حسب قرار مجلس الوزراء الموقر بالرقم ٣٠٠ لسنة ٢٠١٦ ، وتعهد زويني بتوفير الحماية المطلوبة للاعبين والجماهير والملاعب خلال إقامة المباريات في الملعب الدولي، مؤكدا مضاعفة الجهود للعمل مع مديرية الشباب من أجل إظهار الوجه المشرق لكربلاء المقدسة ولاسيما نحن نتهيء لاستقبال لجنة الفيفا متمنيا أن تكون كربلاء البوابة لرفع الحظر الرياضي عن ملاعبنا الكروية.

وفي السياق ذاته فقد كثفت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة ومديرية الشباب والرياضة في المحافظة تحضيراتها لاستقبال وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حيث سخرت جميع إمكانيات دوائر المحافظة الخدمية من اجل اظهار المدينة الرياضية بأبهى صورة، أذ يستمر العمل بتنظيف وتشجير الطرق المؤدية للملعب والعمل على تجهيزها بأعمدة الإنارة فضلا عن ردم المقالع القريبة من الطريق والمحيطة بالملعب وفرشها بالتراب وتشجيرها.

وقام نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي برفقة مدير المديرية علي شمس الدين الشهرستاني بجولة تفقدية للإشراف على سير العمل في الطرق المؤدية للملعب وكذلك القيام بجولة داخل الملعب الرئيسي ومرافق الملعب الأخرى.

وطالب الميالي الجمهور الرياضي في كربلاء وجميع من يهمهم أمر الرياضة في العراق لمد يد العون والتعاون من خلال المحافظة على الممتلكات العامة للملعب ورفع النفايات ووضعها في الأماكن المخصصة، الأمر الذي يجعل هذه الملاعب واجهة رياضية حضارية مبينا ان الجهود التي تبذل ستسهم في إقناع وفد الفيفا برفع الحظر عن العراق ولاسيما إن كربلاء تعد واجهة سياحية ودينية بمالديها من مرافق وخدمات فندقية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
32°
40°
الإثنين
38°
الثلاثاء
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية