Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

مواعيد جديدة لرجال الشاطئية في التصفيات الثانية لاندية بغداد

مواعيد جديدة لرجال الشاطئية في التصفيات الثانية لاندية بغداد
الملحق الرياضي - 0:02 - 11/05/2015 - عدد القراء : 345

تنطلق المنافسات الثانية لاندية بغداد لدوري الكرة الشاطئية في شهر حزيران المقبل، في ضوء الاجتماع الاخير لرئيس اللجنة يحيى زغير والنائب فلاح خشان وامين السر علي حمدان بحضور ممثلي الاندية وتم تحديد مواعيد المباريات التي ستقام على ملعب اتحاد الكرة الشاطئية.
وقال امين السر علي حمدان: جميع الفرق ستلعب فيما بينها ويتاهل اربعة منهم الى دور الثمانية، حيث ستنطلق اولى المباريات يوم 4/ 6 بين فريقي المصافي وقزانية والمباراة الثانية بنفس اليوم بين فريقي السلام والزعيم ويتبع اليوم الثاني ايضا مباراتان الاولى ستكون  بين فريقي النجدة والمشاهدة والثانية بين  الشباب والدفاع المدني.
وفي يوم 6 / 6 سيلتقي الزعيم مع قزانية في المباراة الاولى فيما يلعب بنفس اليوم فريقا المصافي والسلام، وفي اليوم الثاني المصادف 7 / 6 يتواجه فريقا الدفاع المدني والمشاهدة في المباراة الاولى وايضا يلتقي في المباراة الثانية فريقا الشباب والنجدة بنفس اليوم.
ويشهد يوم 8 / 6 مباراتين الاولى بين فريقي الزعيم والمصافي والمباراة الثانية بين السلام وفريق قزانية، وتختتم المباريات يوم 9/ 6 باقامة مباراتين الاولى بين فريقي الدفاع المدني والنجدة وفي المباراة الثانية يلعب الشباب والمشاهدة، وتتاهل اربع فرق من هذه التصفيات الى الادوار النهائية من دوري الكرة الشاطئية.
وتابع حمدان: ستتأهل 3 فرق من المنطقة الوسطى، وفريق واحد من المنطقة الجنوبية، في حين ستتأهل من اندية بغداد 4 فرق لتواجه الفرق المتأهلة من المناطق فيما بينها ضمن نهائيات الدوري.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
11°
18°
الخميس
16°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية