Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

نفط الوسط يحكم قبضته على الصدارة.. والنجف والجوية يرتضيان التعادل

نفط الوسط يحكم قبضته على الصدارة.. والنجف والجوية يرتضيان التعادل
الملحق الرياضي - 0:01 - 29/12/2020 - عدد القراء : 355

ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز بكرة القدم

الزوراء يدخل على خط المفاوضات لخطف محمد داود

أحكم نفط الوسط، قبضته على صدارة الترتيب بالدوري الممتاز، بعد فوزه مساء الأحد على فريق الكهرباء، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب التاجي لحساب الجولة الـ11. سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب عمر المنصوري في الدقيقة 4 من المباراة. فرض نفط الوسط أسلوبه على الكهرباء وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، سجل منها المحترف المغربي عمر المنصوري الهدف. وأضاع نفط الوسط فرصتين ثمينتين، عن طريق المحترف السيراليوني تشيكا فوفونا والثانية عبر عمر المنصوري، لينتهي الشوط الأول بتقدم نفط الوسط بهدف دون رد. ورغم أفضلية الكهرباء في الشوط الثاني، إلا أنه لم ينجح في استثمار الفرص، وكان أخطرها ركلة حرة للاعب علاء محيسن، ومحاولة أخرى لرحيم أولابي لتنتهي المباراة بفوز نفط الوسط (1-0). ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة 23 في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة 14 في المركز السابع مؤقتا.
ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز بكرة القدم3
تعادل سلبي
وفي مباراة أخرى، خيم التعادل السلبي على مباراة السماوة والحدود التي جرت على ملعب السماوة وعجز الفريقان عن الوصول للشباك لتنتهي المباراة بيضاء. ورفع السماوة رصيده إلى النقطة 9 في المركز الـ18، وبذات الرصيد للحدود، والذي يسبقه بمركز بسبب فارق الأهداف.
النجف والجوية
حسم التعادل السلبي مباراة النجف والقوة الجوية، التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب النجف الدولي، لحساب الجولة الـ11 من الدوري العراقي الممتاز. ورغم أن المباراة جاءت في سياق الصراع على وصافة جدول الترتيب، إلا أن الفريقين لعبا بتحفظ عال، ولم يرتق الأداء لمستوى الطموح. ولم تشهد المباراة سوى عدد قليل من المحاولات، من بينها رأسية أيمن حسين، التي علت العارضة، وتسديدة معين أحمد، التي تصدى لها الحارس فهد طالب على دفعتين، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي. ورفع القوة الجوية رصيده إلى النقطة 19، في المركز الثاني، بينما رفع النجف رصيده إلى النقطة 16، في المركز السادس.
ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز بكرة القدم2
الزوراء ومحمد داود
ذكرت مصادر مقربة من الزوراء أن الإدارة فاتحت إدارة النفط من أجل التعاقد مع المهاجم محمد داود. وقال المصدر أن الجهاز الفني للزوراء فطالب إدارة النادي بفتح قناة الاتصال مع النفط لضم داود لكتيبة النوارس. وأشار إلى أن إدارة الزوراء بالفعل فتحت قنوات الاتصال مع إدارة النفط والمفاوضات جارية للحصول على بطاقة اللاعب الدولية. وأوضح: “من المؤمل أن تشهد الأيام المقبلة ارتداء المهاجم محمد داود لقميص الزوراء وتمثيله في الموسم الحالي”. يشار إلى أن إدارة الشرطة سبق وأن فاوضت النفط لضم اللاعب لصفوفها.
ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز بكرة القدم4
الغيابات تضرب الطلبة
يغيب 6 لاعبين من صفوف الطلبة عن مواجهة أمام نفط ميسان لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري العراقي في ملعب ميسان الأولمبي. وقال مدرب الطلبة أحمد خلف إن الفريق سيعاني من غياب ستة لاعبين هم محمد جفال والمحترف موسى داو وصفاء جبار والحارس أمجد رحيم ومحمد كريم وعبد القادر طارق، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب إبراهيم نعيم، وبالتالي سيغيب عدد كبير من مفاتيح اللعب في المواجهة. وبين: “رغم تلك الغيابات إلا أن الطلبة فريق قادر على التعويض وعلينا ألا نتعكز على تلك الغيابات ونوظف غيرهم ممن حضروا وثقتنا كبيرة باللاعبين المتواجدين لسد الفراغ جراء تلك الغيابات”. وأشار: “الطلبة ونفط ميسان يلعبان بطريقة جماعية جميلة لذا نتوقع أن ترتقي المباراة إلى مستوى الطموح، والنتيجة مهمة بالنسبة لنا وعلينا أن نستعيد توازننا من خلال هذه المباراة ونقدم مباراة تليق باسم نادي الطلبة”. يذكر أن الطلبة يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة فيما يحتل نفط ميسان المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
21°
30°
الجمعة
32°
السبت

استبيان

الافتتاحية