Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

واثق حكم ديربي بغداد بين القيثارة والصقور.. وشنيشل يعلق على تغيير موعد مبارة فريقه

واثق حكم ديربي بغداد بين القيثارة والصقور.. وشنيشل يعلق على تغيير موعد مبارة فريقه
الملحق الرياضي - 6:00 - 22/05/2019 - عدد القراء : 150

اعلنت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن حكم مباراة الديربي بين الشرطة والقوة الجوية في قمة الجولة التاسعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم. واناطت اللجنة قيادة المباراة الى الحكم واثق محمد ويساعده كل من جليل صيفي وأكرم علي وعلي عناد. ويشهد يوم غدا الخميس قمة نارية وربما تكون الحاسمة للفوز بلقب الدوري بلقاء المتصدر الشرطة ووصيفه القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة مساءً تسبقها مباراة الحدود وفريق الحسين. ويحتل القياثرة صدارة الدوري برصيد 67 نقطة، ويلاحقه الجوية برصيد 58 نقطة، ما يجعل اللقاء مهماً وحاسماً في تحديد هوية البطل. وتختتم مباريات الجولة يوم الجمعة المقبلة بلقاء السماوة والزوراء.

دفعة قوية للجوية

من جهة اخرى أستعاد فريق القوة الجوية لكرة القدم، خدمات لاعبه كرار نبيل، وذلك قبل مباراة يوم غدا الخميس امام المتصدر الشرطة في قمة مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم. وكان اللاعب كرار نبيل قد غاب عن اخر مباراتين للفريق بعد أصابته بالعضلة الخلفية أثناء تدريبات الفريق، ليغيب عن مباراتي أربيل والحدود. ودخل اللاعب تدريبات الفريق الجماعية بشكل طبيعي، وسيكون جاهز لمباراة الشرطة الخميس. وخضع اللاعب كرار نبيل إلى برنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة، لإتمام عملية شفائه من الاصابة، وأصبح على أتم الجاهزية لمباراة الديربي الخميس.

شنيشل يعلق

أوضح راضي شنيشل المدير الفني لنفط الوسط، أن تعديل موعد مباراة فريقه أمام النفط، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الممتاز، يصب في مصلحة الجميع. وقال شنيشل في تصريح صحفي، إن تغيير موعد مباراة النفط، من الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساء، يخفف من العبء البدني على اللاعبين. وأضاف “جميع المباريات المتبقية في الدوري مهمة وصعبة، كون الأندية متقاربة بشكل كبير في المستوى”. وتابع “أهمية المباراة تتضح في تقارب تسلسل الفريقين في لائحة الترتيب، سندخل المباراة برغبة الفوز وتعويض نزيف النقاط بعد التعادل أمام السماوة والزوراء”. وأشار إلى أن الفريق جاهز تمامًا للمباراة، لكنه سيفقد خدمات اللاعب خضر علي بسبب تراكم البطاقات. يشار إلى أن نفط الوسط يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة عن النفط سابع الترتيب. وكان اتحاد الكرة أعلن إقامة مباراة فريقي نفط الوسط والنفط ضمن منافسات الجولة التاسعة عند الساعة العاشرة ليلا بدلا من الرابعة عصراً.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
30°
44°
الأربعاء
46°
الخميس

استبيان

الافتتاحية