Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة الشباب تتوعد المسؤولين عن ملف تزوير الاعمار في الرياضة بعقوبات صارمة

وزارة الشباب تتوعد المسؤولين عن ملف تزوير الاعمار في الرياضة بعقوبات صارمة
الملحق الرياضي - 4:04 - 12/08/2015 - عدد القراء : 701

إستنكرت اعدام رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في نينوى على يد عصابات داعش..

توعدت وزارة الشباب والرياضة انزال اشد العقوبات الرادعة بحق المسؤولين عن ملفات التزوير في الرياضة، والرياضيين الذين تثبت ادانتهم بتزوير اعمارهم واستغلالها للكسب والانجاز.
وبينت الدائرة القانونية انه في الوقت الذي تشدد فيه وزارة الشباب والرياضة على تنقية الاجواء الرياضية والحفاظ عليها نظيفة من جميع ادران الفساد فانها ستكون ملتزمة تماما بتنفيذ توصيات اللجنة التنسيقية العليا لادارة الرياضة في العراق بايقاع اشد العقوبات التي ينص عليها القانون بحق من تثبت ادانته بالتزوير لغرض التسلق على هرم الانجاز الرياضي ومصادرة حقوق المستحقين، منوهة الى ان القضاء على هذه الظاهرة الشاذة في الرياضة هي من اولويات عمل الوزارة.
وفي سياق غبر ذي صلة، استنكرت وزارة الشباب والرياضة جريمة اعدام رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في نينوى يونس احمد رسول التي ارتكبتها عصابات داعش الارهابية، والتي تعكس حجم الجريمة الدموية التي تستهدف العراق والرياضة العراقية.
وقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان تعازيه الى الاسرة الرياضية عامة ورياضيي نينوى على هذه الجريمة داعيا الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
كما استنكر النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية  الوطنية العراقية بشار مصطفى الجريمة النكراء التي ارتكبتها عصابات داعش الارهابية اذ اقدمت على اعدام رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية السابق في محافظة نينوى يونس احمد رسول الذي كان مثالا رائعا للعراقي الشريف وقدوة حسنة في الادارة الرياضية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
26°
32°
الإثنين
32°
الثلاثاء

استبيان

الافتتاحية