Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزارة الشباب والرياضة تقيم غدا الاحتفال المركزي بيوم الشباب العالمي

وزارة الشباب والرياضة تقيم غدا الاحتفال المركزي بيوم الشباب العالمي
الملحق الرياضي - حيدر عبد الجليل - 3:06 - 11/08/2016 - عدد القراء : 1616

برعاية رئيس الوزراء

تقيم وزارة الشباب والرياضة في الساعة العاشرة من صباح اليوم غد احتفالية اليوم العالمي للشباب في فندق الرشيد برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي.

وقال مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة علي العطواني ان الوزارة انهت استعداداتها للاحتفال بيوم الشباب العالمي واعدت برنامج عمل متكامل يتضمن العديد من الانشطة والفعاليات والبطولات في بغداد والمحافظات ليكون اليوم الختامي للأسبوع الشباب العالمي الذي وضعته الوزارة الذي شهد افتتاح عدد من المشاريع الرياضية والشبابية الى جانب النشاطات الشبابية المتنوعة مشيرا الى ان حفل يوم غد سيشهد تكريم المبدعين من الطلبة الاوائل الى جانب الشباب المتفوقين في جميع الميادين الرياضية والثقافية والفنية والعلمية .

واضاف ان وزارة الشباب والرياضة نظمت اسبوع حافل بالانشطة والفعاليات ليكون معبرا عن الفرح والبهجة بيوم الشباب المناسبة الابرز التي تستحوذ على اهتمام العالم أجمع.

وتابع ان رعاية الشباب واحتضانهم يسهمان في تنمية المجتمع فكلما كان متماسكا عبر عن سلامة بنيانه وقدرته على الالتزام بقضايا الوطن، لاسيما ان دور الشباب قيادي في كل العالم وهذا ما عهدناه بشبابنا الذي يقاتل ويبدع في ذات الوقت ومن هنا تم اختيار شعار يوم الشباب

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
27°
39°
الخميس
37°
الجمعة
ShorjaShop

استبيان

ما رايكم في الموقع الجديد؟

الافتتاحية