Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الاعمار تؤكد عزمها اعادة المشاريع العمرانية والخدمية المتوفقة في الانبار

الاعمار تؤكد عزمها اعادة المشاريع العمرانية والخدمية المتوفقة في الانبار
اخبار محلية - بغداد/ العدالة - 0:55 - 08/10/2015 - عدد القراء : 697

اكدت وزارة الاعمار والاسكان، عزمها اعادة العمل بالمشاريع العمرانية والخدمية والمتوقفة في محافظة الانبار بعد تطهيرها من الدواعش.
وذكرت الوزارة في بيان لها امس الاربعاء ان “وزيرها طارق الخيكاني اكد خلال استقباله النائب جمعة ديوان عن محافظة بغداد والنائب محمد الحلبوصي عن محافظة الانبار في مقر الوزارة عزمهم على اعادة اعمار المناطق المحرر في محافظة الانبار بعد تحريرها من عصابات داعش الارهابية فضلا عن اعادة تفعيل المشاريع المتوقفة في المحافظة”. وقال الوزير بحسب البيان ان “الوزارة مستمرة في تنفيذ مشاريع المجمعات السكنية ومشاريع الطرق والجسور فضلا عن المشاريع الخدمية في محافظة بغداد وعدد من المحافظات من اجل النهوض بالواقع الخدمي والعمراني في البلاد”.
واضاف الخيكاني أن ” الوزارة تولي اهتماما كبيرا في تنفيذ عدد كبير من المشاريع العمرانية والخدمية رغم قلة التخصيصات المرصودة للوزارة ضمن الموازنة العامة للدولة”، مشيرا إلى ان ” هذه المشاريع ستسهم في اعمار البنى التحتية في البلاد”.من جانبهما عبر النائبان عن شكرهما وامتنانهما للوزير على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة, مؤكدان بأن البلاد بحاجة الى تكاتف الجميع لتذليل جميع العقبات خدمة للصالح العام .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
26°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية