Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الجبوري لوفد من الكونغرس: عازمون على اعادة جلسات البرلمان قريبا

الجبوري لوفد من الكونغرس: عازمون على اعادة جلسات البرلمان قريبا
اخبار و تقارير - بغداد/متابعة العدالة - 2:18 - 05/05/2016 - عدد القراء : 1779

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، خلال لقائه وفد من الكونغرس الامريكي، عزم هيئة رئاسة البرلمان على توفير الظروف الملائمة لعودة جلسات المجلس “باقرب وقت”.
وذكر بيان لمكتبه، نقلته وكالة {الفرات نيوز} ، ان الجبوري “استقبل، امس الاول الثلاثاء، في مكتبه الرسمي، وفد الكونغرس الأمريكي برئاسة السيناتور مارك روبيو والوفد المرافق له، وبحضور السفير الأمريكي ستيوارت جونز، وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية الحفاظ على استقرار العراق وعدم تعريضه لأي هزة قد تلقي بظلالها على أوضاع المنطقة ككل، لاسيما وأننا لم ننتهي بعد من القضاء على عصابات داعش”.
ونقل البيان عن الجبوري تأكيده على “عزم هيئة الرئاسة توفير الظروف الملائمة لعودة جلسات مجلس النواب العراقي، وبأقرب وقت ممكن لأجل ممارسة دوره التشريعي والرقابي”.
واشار الى أن “الأزمة الراهنة أثبتت أن العراق بحاجة ولا يزال الى دعم المجتمع الدولي، ولذا نجد الضرورة كبيرة لمساندة الدول الكبرى في دعمها للعملية السياسية ومساعدة العراق على تجاوز أزمته”.
وكان المتظاهرون اقتحموا السبت الماضي المنطقة الخضراء، ومبنى مجلس النواب، وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل الاعلام اعتداء المتظاهرين {بالضرب} على عدد من النواب، بينهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ارام شيخ محمد .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية