Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

العبادي يتفقد قاعدة الحبانية والخطوط الامامية للمواجهة مع داعش في الانبار

العبادي يتفقد قاعدة الحبانية والخطوط الامامية للمواجهة مع داعش في الانبار
اخبار و تقارير - بغداد / متابعة العدالة - 2:19 - 13/08/2015 - عدد القراء : 1591

تفقد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي مساء امس الاول الثلاثاء، الخطوط الامامية للمواجهة مع عصابات داعش الارهابية في الانبار، كما تفقد ايضا قاعدة الحبانية للاطلاع على سير العمليات الجارية لتحرير المحافظة.
وافاد بيان لمكتب اعلام رئاسة الوزراء نقلته وكالة {الفرات نيوز} امس  ان” رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة اجتمع، بالقادة الامنيين المسؤولين عن العمليات في المحافظة، وناقش معهم الخطط الامنية الكفيلة بتحقيق الانتصار على عصابات داعش الارهابية وتحرير الاراضي، كما اصدر خلال الاجتماع العديد من التوجيهات والاوامر من اجل استمرار زخم الانتصارات”.

واضاف” كما زار العبادي منطقة الخالدية وتجول فيها والتقى بالمواطنين واستمع الى مطالبهم واوضاعهم حيث قدم عدد من مواطني المنطقة عددا من المقترحات للارتقاء بواقعهم الخدمي معبرين عن شكرهم لزيارة رئيس الوزراء وتفقده احوالهم”.

ونقل البيان عن العبادي قوله “اننا ومع حزمة الاصلاحات الاولى التي قمنا بها فان ابطال قواتنا من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء عشائر يخوضون معارك الشرف ويحققون الانتصارات على العدو، واننا نسعى لتوفير كل ما من شانه ان يساهم بتعزيز روح الانتصارات لقواتنا وتحرير بلدنا من هذه العصابات الارهابية الظلامية”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
35°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية