Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اليوم.. انطلاق مؤتمر تحرير الانبار برعاية رئيس مجلس النواب وبحضور رئيس الوزراء

اخبار و تقارير - بغداد / متابعة العدالة - 2:29 - 19/08/2015 - عدد القراء : 911

ينطلق اليوم الاربعاء مؤتمر تحرير الانبار برعاية رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، وبحضور رئيس الوزراء ؛ لتسليط الضوء على الجوانب الامنية والانسانية والخطوات اللازم اتخاذها ، واستحصال الدعم الممكن ؛ للحفاظ على المنجزات المتحققة في المحافظة .
وافاد مكتب اعلام محافظ الانبار نقلته وكالة {الفرات نيوز} امس ، انه برعاية من رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، وبحضور رئيس الوزراء يعقد اليوم الاربعاء مؤتمر تحرير الانبار ، والذي سيسلط الضوء على الجوانب الامنية والانسانية والخطوات اللازم اتخاذها فيهما ، واستحصال الدعم الممكن ؛ للحفاظ على المنجزات المتحققة في المحافظة .

واضاف ان ” المؤتمر  برعاية مباشرة من محافظ الانبار صهيب الراوي ، والذي سيبين خلاله تفاصيل الدور الامني والإنساني للمحافظة خلال الازمة التي مرت بها الانبار ولا زالت ، والدعم الحكومي والدولي الواجب توفره ” ، مبينا ان ” المؤتمر سيحظى بحضور سياسي وحكومي عراقي وعربي ودولي ” .

وتابع البيان ان ” انعقاد المؤتمر يأتي مع النتائج الكبيرة التي تحققها معارك التحرير ، والتي اثمرت عن عودة عدد كبير من العوائل النازحة ، الامر الذي يتطلب رعاية اكبر لهم ، وحماية هذا المنجز من خلال تسليح ابناء العشائر بما يتناسب وحجم التحدي الراهن لمسك الارض في المناطق المحررة والآمنة ” .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
20°
28°
Sat
31°
Sun
الافتتاحية