Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزير النفط يبحث سبل توسيع آفاق التعاون مع أذربيجان

اخبار و تقارير - بغداد: متابعة العدالة - 1:20 - 19/03/2024 - عدد القراء : 86

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني ووزير الاقتصاد في جمهورية أذربيجان ميكاييل جينكيز أغلو جباروف ، امس الاثنين، سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين.
وقالت الوزارة في بيان، تلقته العدالة إن “نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني استقبل وزير الاقتصاد في جمهورية أذربيجان ميكاييل جينكيز أغلو جباروف ورئيس شركة النفط الأذربيجانية السيد روشن نجف والوفد المرافق له” ،مبينة أن “اللقاء حضره وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير ومدير عام دائرة العقود والتراخيص النفطية ، ومدير مكتب الوزير”.
وأضافت أنه “جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ، وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين الصديقين في قطاع النفط والطاقة”.
وقدم عبد الغني ،بحسب البيان “إيجازاً عن خطط الحكومة والوزارة لتطوير الصناعة النفطية واستثمار الغاز ، من خلال جولات التراخيص النفطية والغازية ، كما رحب بالشركات الأذربيجانية بالمشاركة في الفرص الاستثمارية بالقطاع النفطي والمشاريع التي تعلن عنها الوزارة”.
من جانبه، أعرب الوزير الضيف، عن “رغبة بلده والشركات النفطية بتنفيذ المشاريع المشتركة في قطاع النفط والغاز ، وبما يعزز من فرص التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين
blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
25°
27°
Fri
29°
Sat
الافتتاحية