Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وكالة الاستخبارات: مصادرة 34 عجلة مع سائقيها تستخدم لمتاجرة وتهريب النفط في محافظات عدة

اخبار و تقارير - بغداد: متابعة العدالة - 1:23 - 19/03/2024 - عدد القراء : 86

صادرت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية،، 34 عجلة مع سائقيها تستخدم لمتاجرة وتهريب النفط في محافظات عدة.
وذكرت وكالة الاستخبارات، في بيان تلقت {العدالة } نسخة منه، انه :”تلقت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الجريمة المنظمة معلومات دقيقة عن مجموعة من مهربي ومتاجري المشتقات النفطية في اكثر من محافظة ، وعلى ضوء المعلومات تم تشكيل اكثر من فريق عمل استخباري وفني ترافقهم قوة خاصة لملاحقة المهربين والقبض عليهم من اجل الحد من الإضرار بالاقتصاد الوطني”.
واضافت وكالة الاستخبارات “حيث أثمرت هذه العمليات النوعية التي شرعت بها وكالة الاستخبارات خلال 15 يوماً من مصادرة ( 34 ) عجلة مع سائقيها تستخدم لمتاجرة وتهريب النفط ومشتقاته بالإضافة الى ضبط (4) مواقع نفطية ومجموعة من العجلات داخل المواقع والتي تستخدم لتهريب هذه المشتقات ضمن محافظات عدة “.
وتابعت “كما أسفرت هذه العمليات عن مصادرة الاف الأطنان من النفط ومشتقاته الى الجهات المختصة”، مشيرا الى “تدوين اقوال المتهمين واعترافهم صراحة بقيامهم بتهريب النفط ومشتقاته ، كما أُحيل المتهمين الى الجهات التحقيقية استعداداً لمثولهم امام القضاء”.
واهابت وكالة الاستخبارات، بالمواطنين “بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144”.
blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
27°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية