Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

السيد عمار الحكيم : محاربة داعش يتطلب وضع استراتيجية امنية وبناء مشروع جامع لكل المكونات العراقية

السيد عمار الحكيم :  محاربة داعش يتطلب وضع استراتيجية امنية وبناء مشروع جامع لكل المكونات العراقية
الصفحة الاولى - بغداد/ متابعة العدالة - 0:51 - 01/09/2016 - عدد القراء : 1755

التقى السفير الامريكي ووكيل وزير الخارجية الاسترالي

استقبل السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي بمكتبه في بغداد ، سفير الولايات المتحدة لدى بغداد ستيوارت جونز بمناسبة انتهاء مهمته الدبلوماسية في بغداد.

وذكر بيان للمجلس الاعلى ، ان “سماحته بحث  مع جونز مستجدات الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والمنطقة فضلا عن بحث معركة تحرير الموصل والاستعداد لها “.

وشدد زعيم تيار شهيد المحراب بحسب البيان “على تضافر الجهود لاجل انهاء المنازلة الاخيرة مع داعش وانهاء التهديد العسكري لداعش في العراق”.

على صعيد متصل بحث السيد عمار الحكيم مع وكيل وزير الخارجية الاسترالي ريك ويلز بحضور سفير استراليا لدى بغداد كريستوفر لانغمانا مجمل الاوضاع السياسية والامنية .

وذكر بيان للمجلس الأعلى ان” السيد عمار الحكيم بحث مع وكيل وزير الخارجية الاسترالي تطورات الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والمنطقة وجهود التحالف الدولي في محاربة الإرهاب”. وقال زعيم تيار شهيد المحراب بحسب البيان ان” العراق قريب من قطف ثمار صبره ومواجهته للارهاب خلال اكثر من ثلاثة عشر سنة “، مشيرا الى ان ” الموصل هي آخر منازلة مع داعش عسكريا مما يتطلب منا وضع استراتيجية امنية تتناسب وحجم التحدي فضلا عن بناء مشروع سياسي جامع يضم كل المكونات العراقية فضلا عن رعاية النازحين واعادتهم الى مدنهم بعد اعمارها مع التاكيد على اهمية السلم الأهلي”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
25°
26°
الجمعة
27°
السبت

استبيان

الافتتاحية