Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

السيد عمار الحكيم يؤكد للسفير التركي اهمية قطع خطوط امداد الارهاب والتصدي له بجدية

السيد عمار الحكيم يؤكد للسفير التركي اهمية قطع خطوط امداد الارهاب والتصدي له بجدية
الصفحة الاولى - بغداد/ العدالة - 2:40 - 09/09/2015 - عدد القراء : 903

بحث مع السفير الامريكي دور التحالف الدولي في العراق

بحث رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم مع السفير الأمريكي ستيوارت جونز دور التحالف الدولي في العراق .
وذكر بيان لرئاسة المجلس الاعلى الإسلامي العراقي امس الثلاثاء ، ان “السيد عمار الحكيم استقبل بمكتبه في بغداد سفير الولايات المتحدة الأمريكية في العراق ستيوارت جونز ، وجرى خلال اللقاء بحث الحرب على داعش ، ودور التحالف الدولي في هذه الحرب ، ودعمه للعراق والقوات الأمنية العراقية ، فضلا عن بحث الملفات السياسية في العراق والمنطقة ” .
وشدد السيد عمار الحكيم على أهمية دعم العراق في حربه مع داعش ؛ لأنها حرب ينوب العراق فيها عن العالم . وفي لقاء اخر اجرى السيد عمار الحكيم  مباحثات مع السفير التركي فاروق قايماقجي  تركزت حول تطورات الاوضاع الامنية والسياسية في المنطقة . واكد السيد عمار الحكيم  ضرورة التصدي لعصابات داعش الارهابية بجدية وقطع خطوط امدادها . وذكر بيان للمجلس الاعلى ان ” السيد عمار الحكيم ولدى استقباله قايمقجي في مكتبه ببغداد امس الثلاثاء اشاد بموقف تركيا الاخير من الارهاب ودخولها على خط المواجهة معه، مبينا ان الارهاب لا يستثني احدا ويفجر سمومه في بغداد كما في اسطنبول او باقي المدن في المنطقة”.ودعا السيد عمار الحكيم بحسب البيان الى التصدي للارهاب بجدية وقطع خطوط امداه العسكرية والمالية واللوجستية للقضاء على هذه الغدة السرطانية التي لا ينفع معها سوى الاستئصال.و اكد اهمية التعاون مع تركيا في مجالات عدة منها الاستثمار والتوزيع العادل لحصص المياه.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
30°
35°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية