Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

تحرير الملعب الاولمبي في الرمادي

الصفحة الاولى - بغداد / متابعة العدالة - 1:36 - 05/10/2015 - عدد القراء : 916

اعلن جهاز مكافحة الارهاب امس ان قواته حررت الملعب الاولمبي غرب الرمادي، فيما اشار الى ان تلك القوات وصلت الى منطقة البو جليب شمال المدينة. وقال نائب قائد قوات جهاز مكافحة الارهاب العميد عبد الامير الخزرجي ان “قوات من مكافحة الارهاب تمكنت من تحرير الملعب الاولمبي غرب الرمادي”، مشيرا الى انها “اوقعت عشرات القتلى بين صفوف داعش”.
واضاف الخزرجي ان “تلك القوات وصلت الى منطقة البو جليب شمال الرمادي”، مشيرا الى ان “هذه القوات تقوم حاليا بقصف مواقع داعش في البوجليب بالمدفعية والراجمات”.
وتابع انه “تم القضاء على جميع مقاومات داعش الامامية في المنطقة”. وأعلنت قيادة العمليات المشتركة عن بدء القوات المسلحة العراقية بالتقدم نحو مدينة الرمادي لإكمال الطوق حولها، وفيما أشارت إلى انها تمكنت الوصول إلى منطقة البوفراج، دعت أبناء المدينة إلى التعاون مع القوات الأمنية والابتعاد عن تجمعات التنظيم.
من جانبها أكدت هيئة الحشد الشعبي ، أن التحالف الرباعي الجديد بين العراق وإيران وروسيا وسورية سيزيد من قوة العمليات العسكرية ضد داعش. وقال المتحدث الرسمي باسم الحشد النائب أحمد الأسدي إن “التحالف الرباعي سيساعد في تفعيل الجهد العسكري في القضاء على الجماعات الاجرامية وسيقدم خدمة للقطعات العسكرية المنتشرة على أرض المعركة من خلال رفدها بالمعلومات الأمنية المشتركة”. واضاف الاسدي أن “كل تشكيلات الحشد الشعبي لا تزال موجودة في قواطع العمليات وهنالك تقدم في بعض القواطع ولكنه تقدم يشهد بطئا نوعا ما تناسبا مع أوضاع المعركة خصوصا في قواطع عمليات الأنبار”. واوضح ان “الأيام والأسابيع القليلة المقبلة ستشهد تصعيدا في جميع قواطع العمليات مع بدء عمل التحالف الرباعي وتوفيره للمعلومات الاستخبارية في كشف تحركات العدو” ،مبينا أن “هذا سيؤدي إلى سرعة حسم المعارك المقبلة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
26°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية