Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

رئيس الوزراء يشدد على أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية وشيوخ العشائر

رئيس الوزراء يشدد على أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية وشيوخ العشائر
الصفحة الاولى - بغداد: متابعة العدالة - 5:50 - 11/03/2024 - عدد القراء : 116

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية وشيوخ العشائر، والقوى المجتمعية، مع جهود قواتنا الأمنية وهي تحفظ للبصرة أمنها واستقرارها.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته العدالة ان ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى ، جمعاً من رجال الدين وشيوخ العشائر والوجهاء، في ضيافة زعيم الطائفة الشيخية السيد عبد العال الموسوي، في محافظة البصرة.”
وعبّر السوداني، في كلمة له أمام الجمع الحاضر، عن تقديره لروح التآخي والوحدة التي تجمع أبناء البصرة من جميع الأطياف العراقية الأصيلة، واصفاً هذا التنوّع بأنه عامل وحدة وقوّة، ويؤكد تلاحم مجتمعنا العراقي في كل المحافظات، مستشهداً بالوقفة التاريخية التي وقفها كل العراقيين أمام تهديد تنظيم داعش الإرهابي، وتمكّنهم من دحره.
وأشار السوداني إلى أن “هذه الزيارات تأتي للوقوف على كل احتياجات أهالي المحافظة، ومتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي، إذ إن ازدهار البصرة بخصوصيتها هو بوابة لازدهار جميع أرجاء العراق”.
وشدد على “أهمية تلاحم كل العناوين الاجتماعية وشيوخ العشائر، والقوى المجتمعية، مع جهود قواتنا الأمنية وهي تحفظ للبصرة أمنها واستقرارها، وبسط سلطة القانون وقوة مؤسسات الدولة”، مؤكداً “توافر الفرص التي تضمن إحداث نهضة في مستوى الرفاهية، وترسيخ الأمن والعدالة الاجتماعية، وتلبية طموحات المواطنين
blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
30°
30°
Sun
29°
Mon
الافتتاحية