Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

رئيس الوزراء يوجه وزارة الكهرباء بأولوية إتمام مشاريع الصيانة والاستعداد للصيف القادم

رئيس الوزراء يوجه وزارة الكهرباء بأولوية إتمام مشاريع الصيانة والاستعداد للصيف القادم
الصفحة الاولى - بغداد: متابعة العدالة - 1:23 - 14/03/2024 - عدد القراء : 110

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الاربعاء، وزارة الكهرباء بأولوية إتمام مشاريع الصيانة والاستعداد للصيف القادم.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته العدالة ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اجرى زيارة إلى مقر وزارة الكهرباء ببغداد، لمتابعة سير العمل في مشاريع الوزارة واستعداداتها لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية في الصيف القادم”.
واطلع رئيس الوزراء، على “الخطط والبرامج الموضوعة، وما يجري تنفيذه من خطط في الصيانة والتوسعة من قبل شركتي جي إي وسيمنس العالميتين”.
واوضح البيان، ان “السوداني، ترأس اجتماعاً ضمّ الوكلاء والمستشارين والمديرين العامين في الوزارة، جرى خلاله استعراض مجمل إجراءات الوزارة والبيانات والأرقام الخاصة بالجباية، والأحمال المستقبلية المتوقعة، والخطوات المتخذة لمواجهة زيادة وعوارض الحمل واختناقات الشبكة الكهربائية الوطنية”.
وشدد رئيس الوزراء، على “أهمية جعل تجهيز الطاقة الكهربائية وتوفيرها أولوية خدمية ومعياراً لتقييم أداء العاملين في وزارة الكهرباء، فيما جدد توجيهاته في ضرورة تحري سلامة الإجراءات الخاصة بالعقود واعتماد الشركات الرصينة، بما يلبي طموح المواطنين في تلقي خدمة متواصلة وتجهيز مستمر للطاقة الكهربائية”.
واشار البيان، الى ان “رئيس الوزراء، تابع إجراءات الوزارة في ما يتعلق بمشروعات الطاقة النظيفة والمتجددة، والمضي في تنفيذ العقود الخاصة بتوسعة وتطوير هذا القطاع”
//
blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
38°
34°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية