Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

هيئة الحشد الشعبي: زيارتنا للسلطة القضائية لدعمها مقابل بعض الدعوات المتطرفة التي تريد هدمها والتشكيك بكل الأحكام السابقة التي صدرت عنها،

الصفحة الاولى - بغداد / متابعة العدالة - 0:50 - 03/09/2015 - عدد القراء : 769

اكدت موقفها المساند للاصلاح

اوضحت هيئة الحشد الشعبي أن زيارة نائب رئيس الهيئة ابو مهدي المهندس والأمين العام لمنظمة “بدر” هادي العامري الى السلطة القضائية كانت لدعمها مقابل ما سمته “الدعوات المتطرفة”، مؤكدة أنها مع الإصلاح وضد “المفسدين”. وقالت الهيئة في بيان “لقد كانت زيارتنا للسلطة القضائية لدعمها مقابل بعض الدعوات المتطرفة التي تريد هدمها والتشكيك بكل الأحكام السابقة التي صدرت عنها، وبذلك تدعو الى اطلاق سراح الإرهابيين والقتلة وتشكك حتى في حكم إعدام طاغية العصر صدام”. وأضاف البيان، أنه “بلا قضاء لا يمكن لمهمة الإصلاح أن تنجح بل ستكون هدم وتدمير”، مشدداً على أن “الحشد الشعبي سيدافع عن النظام والدولة بكل قوة وسنضرب من يريد استغلاله من الفاسدين والمفسدين”. وأكدت الهيئة، أنها “مع الإصلاح وضد الفساد والمفسدين في أي موقع كان وأي موسسة كانت من اجل قوة ومتانة مؤسسات الدولة الدستورية، وأداء أفضل لها بما يضمن تحسين خدماتها العامة، وحفظ المال العام، ولكن ضمن حدود حفظ الأمن والامان للجبهة الداخلية”.الى ذلك أكدت كتلة بدر النيابية أن زيارة رئيس منظمة بدر هادي العامري الى السلطة القضائية جاءت لدعم القضاء وليس لأشخاص معينين فيها، فيما اشارت الى حرصها على دعم القضاء وبقية المؤسسات الدولة. وقال نائب رئيس الكتلة علي لفتة المرشدي إن “زيارة العامري للسلطة القضائية اتت دعماً للسلطة القضائية”، مؤكداً أن “الزيارة تأتي دعماً للمؤسسة القضائية وليس لشخص او اشخاص معينين”. وأضاف المرشدي، أن “الاشخاص العاملين في المؤسسة يرحلون لكن السلطة باقية”، مشيراً الى أن “كتلة بدر حريصة على دعم جميع سلطات الدولة ومنها مجلس النواب والسلطة التنفيذية”.
وكان المهندس والعامري التقيا الثلاثاء رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود، وابديا دعمهما للقضاء العراقي و”عدم السماح لاية جهة التدخل في استقلاله”، فيما استنكرا “ما يثيره البعض ضد القضاء”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
19°
28°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية