Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزير الخارجية ونظيره التركي يناقشان زيارة أردوغان المرتقبة إلى العراق

وزير الخارجية ونظيره التركي يناقشان زيارة أردوغان المرتقبة إلى العراق
الصفحة الاولى - بغداد: متابعة العدالة - 1:21 - 03/03/2024 - عدد القراء : 139

ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، ونظيره التركي هاكان فيدان، على هامش أعمال منتدى أنطاليا الدبلوماسي زيارة الرئيس رجب طيب أردوغان المرتقبة إلى العراق.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقته العدالة أنه “التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين نظيره التركي هاكان فيدان، على هامش أعمال منتدى أنطاليا الدبلوماسي الثالث، الذي يُعقد في مدينة أنطاليا التركية، وجرى- خلال اللقاء- بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، بما يحقق مصالح البلدين الصديقين”.
وأضافت، أنه “قدم الوزير هاكان شكره لوزير على حضوره للمشاركة في المنتدى الذي يعد منصة لنقل الآراء ووجهات نظر دول المنطقة إزاء القضايا الإقليمية والدولية، كما تم خلال اللقاء مناقشة برنامج الزيارة المرتقبة لرئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان إلى العراق ومشاركة الوزير في اجتماعات الدورة 161 لمجلس جامعة الدول العربية في القاهرة الأسبوع المقبل، فضلا عن التقدم الحاصل في مشروع طريق التنمية ذي الأهمية الإستراتيجية للعراق والمنطقة”.
من جانبه، أكّد الوزير التركي- بحسب البيان- على “اهتمام بلاده بسُبُل دفع مسار العلاقات الثنائيُة بما يخدم مصلحة البلدين الجارين والمنطقة”
blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
19°
26°
Wed
27°
Thu
الافتتاحية