Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزير الدفاع: النصر بات قريباً على التنظيمات الإرهابية

الصفحة الاولى - 2:52 - 23/09/2015 - عدد القراء : 859

أكدَ وزير الدفاع خالد العبيدي ان النصر بات قريبا على التنظيمات الارهابية في العراق. وجاء تأكيد العبيدي خلال حضوره صباح امس [قفزة الثقة] الى نهر دجلة من جسر 14 رمضان في بغداد ونفذها طلاب الكلية العسكرية الأولى الدورة [105] بعد انقطاع دام ثلاثة عشر عاما. ونقل بيان للوزارة عن العبيدي قوله أن “هذه الخطوة التي نفذها أبطال الكلية العسكرية بعد فترة الانقطاع أعادت السياقات الصحيحة لهذه المؤسسة التدريبية التي تحتل الأهمية الكبيرة من قبل وزارة الدفاع لأنها تعد كوادر تمتلك القدرة العالية على مواجهة الإرهاب في ساحات القتال”.
وأضاف وزير الدفاع مخاطباً الطلبة المشاركين في القفزة إن “ساحات القتال تنتظركم وتحرير ارض العراق يجب ان يتم على أيديكم وان النصر بات قريباً على التنظيمات الإرهابية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة في ارض البلاد”. وحيا العبيدي “الروح المعنوية التي يتمتع بها طلاب الكلية العسكرية وإصرارهم على تنفيذ جميع الفعاليات العسكرية التي من شأنها أن ترتقي بالقوات المسلحة وهم يتدربون على جميع أشكال وأنواع التدريبات والأساليب التي تمكنهم من التفوق على المجاميع الإرهابية”. وأضاف وزير الدفاع أن “هذه المشاهد الحية تبعث في نفوسنا الأمل والسعادة بإن المؤسسة العسكرية باتت تسير على الطريق الصحيح وفق السياقات العسكرية الصحيحة وتنهج النهج الصحيح في أعداد ضباط أكفاء” مبينا ان “هكذا فعاليات تجريها الكلية العسكرية مصنع الأبطال تعيد أمجاد الجيش العراقي المعروف للشعب ، وان ما تحقق في مجال التدريب هو بمثابة نصر كبير لا يختلف عن الانتصارات التي تتحقق في ساحات القتال”.
وحسب بيان وزارة الدفاع عبر طلاب الكلية العسكرية عن “عظيم امتنانهم لاهتمام وزير الدفاع بالمؤسسات التدريبية العسكرية ومنها الكلية العسكرية وحضوره لهذه الفعالية مبدين استعدادهم للتضحية من اجل ارض العراق والتحاقهم بإخوانهم في ساحات القتال لمحاربة التنظيمات الإرهابية وتحرير كل شبر من ارض البلاد مؤكدين أن ولاءهم وانتماءهم سيكون للوطن و للشعب العراقي لان المؤسسة العسكرية فوق الميول والانتماءات الضيقة وواجبهم هو الدفاع و حماية ارض العراق من أي اعتداء”. وحضر هذه الفعالية رئيس أركان الجيش ورئيس جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وقائد عمليات بغداد وأمين السر العام وعميد الكلية العسكرية الأولى وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في وزارة الدفاع.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
20°
27°
Thu
21°
Fri
الافتتاحية