Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

أتحاد ألعاب القوى ينهي التحضير لبطولة العراق ويؤكد افتقارها للأندية الالشمالية

أتحاد ألعاب القوى ينهي التحضير لبطولة العراق ويؤكد افتقارها للأندية الالشمالية
الملحق الرياضي - 2:00 - 08/10/2015 - عدد القراء : 932

أعلن اتحاد ألعاب القوى، عن إنهاء التحضيرات لاقامة بطولة أندية العراق في ملعب المدينة الشبابية بالمركز التخصصي، مبينا أنه سعى لتوفير سبل نجاح البطولة وفق الإمكانيات المتاحة، فيما كشف أنها ستفتقر لمشاركة الأندية الكردستانية.
وقال رئيس الاتحاد طالب فيصل إن “الاتحاد أنهى التحضيرات النهائية لإقامة الدور الثاني من بطولة أندية العراق بألعاب القوى التي ستقام على ملعب المدينة الشبابية يومي التاسع والعاشر من تشرين الأول الحالي”.
وأضاف فيصل أن “الاتحاد سعى لتوفير أفضل سبل نجاح البطولة وفق ما متاح له من إمكانيات محدودة لأسباب بات الجميع يعرفها ويعيشها بشكل يومي مثلما تعانيه جميع الألعاب الأخرى”، مؤكدا أن “الاتحاد اجتهد كثيرا من أجل أن تكون الأندية المشاركة تشعر بالمنافسة ومتعتها وحسن تنظيم البطولة.”
وتابع فيصل أن “اليوم الخميس سيشهد انعقاد المؤتمر الفني للبطولة المؤتمر الفني للبطولة في ملعب المركز التخصصي”، كاشفا أن “الاتحاد سيشرح خلال المؤتمر منهاج البطولة وسبب ضغطها نظرا للضائقة المالية حيث تم اختصار بعض السباقات لإنهاء البطولة بيومين تماشيا مع سياسة التقشف التي تعيشها الرياضة”.
وبين فيصل أن “الاتحاد أتاح الفرصة للأندية الشمالية للمشاركة في منافسات الدور الثاني من خلال إقامة بطولة مختصرة على أندية المنطقة الشمالية سيحدد موعدها بوقت لاحق”، لافتا إلى أن “البطولة ستكون باشراف الاتحاد المركزي وذلك تقديرا للظروف التي تمر بها الأندية وعدم قدرتها على الانتقال جوا الى العاصمة بغداد”.
وأعرب فيصل عن “أمله بأن تكون البطولة ناجحة تنظيميا وفنيا والأرقام التي ستتحقق في البطولة مهمة للاتحاد سيما وأنها ختام المنهاج السنوي وبالتالي الجميع سيكون على أتم الجاهزية”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
26°
Wed
26°
Thu
الافتتاحية