Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

أكثر من 240 لاعبا تنافسوا ببطولة العراق بالبليارد لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

أكثر من 240 لاعبا تنافسوا ببطولة العراق بالبليارد لرفع الحظر عن الملاعب العراقية
الملحق الرياضي - 2:14 - 14/02/2016 - عدد القراء : 661

وقال أمين سر الاتحاد عادل جاسم، إن “البطولة تأتي ضمن منهاج الاتحاد للموسم الحالي، حيث كان هناك إصرار كبير على إقامة البطولة رغم حالة التقشف التي تعم البلاد”، معتبرا أن “البطولة التي شارك فيها لاعبون من مختلف المحافظات جاءت كرسالة لرفع الحظر عن الملاعب والقاعات الرياضية”.
وأضاف جاسم أن “البطولة اتسمت بالإثارة والتحدي وأفرزت العديد من اللاعبين الناشئين والشباب بعد أن قدموا مستويات رائعة خلال المنافسات”.
وأسفرت البطولة عن فوز اللاعب علي رحيم من بغداد بالمركز الأول لفئة الناشئين، وجاء وصيفا اللاعب مرتضى مكي من البصرة، فيما ذهب المركز الثالث للاعب زاهر قاسم من بغداد والمركز الثالث المكرر للاعب حسنين احمد من بغداد، فيما تم اختيار اللاعبين حيدر كاظم ومحمد عادل وسجاد كاظم كلاعبين مميزين في فئة الناشئين.
وفي فئة الشباب تمكن اللاعب حمزة جبار من الفوز بالمركز الأول وجاء بالمركز الثاني اللاعب جاسم فوزي وحصل على المركز الثالث اللاعب علي طالب من البصرة ، فيما تم اختيار اللاعبين علي مصطفى واحمد عدنان كلاعبين مميزين في فئة الشباب.
وفي فئة المتقدمين تمكن الاعب البصرة كرار عبد الواحد من الفوز بالمركز الاول، تاركا المركز الثاني للاعب بغداد حيدر عبد الستار فيما ذهب المركز الثالث للاعب امير علي من بابل والمركز الثالث مكرر للاعب كرار حيدر من بابل.
وشهدت البطولة تكريم الحكام عدنان حسين وجودت كاظم فضلا عن مدير القاعة محمد الدليمي، فيما تقدم الاتحاد الفرعي في البصرة بمبادرة تكريم الاتحادات الفرعية في واسط وبابل والديوانية والأنبار والنجف، فضلا عن تكريم لاعبي المنتخب الوطني المميزين وهم علي حسين وعمر محمد وعبدالله فلاح وكرار عبد الواحد وحسن هويدي وايهاب حسن وعباس مهدي وامير علي وحدير عبدالستار، مع تكريم المدربين مقداد كاظم وصلاح حسن وحيدر كريدي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
27°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية