Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

أمانة بغداد تكرم اللاعب السابق احمد صبحي

أمانة بغداد تكرم اللاعب السابق احمد صبحي
الملحق الرياضي - 0:48 - 09/06/2016 - عدد القراء : 2077

أعلنت أمانة بغداد عن تكريمها للاعب الدولي السابق احمد صبحي وزيارته للإطمئنان على صحته، معتبرة أن ذلك يأتي تثمينا لدوره الكبير في خدمة المنتخبات الوطنية والأندية المحلية.
وقالت مديري العلاقات والاعلام في الأمانة حكيم عبدالزهرة إن “وفدا يمثل الأمانة برئاسته وضم ايضا معاون مدير الدائرة الادارية وعضو الهيئة الادارية لنادي أمانة بغداد آزاد نامق عبد الله قام بزيارة اللاعب الدولي السابق احمد صبحي في منزله للاطمئنان على صحته اثر تعرضه لوعكة صحية ونقل تمنيات امينة بغداد له بالشفاء العاجل مع تقديم باقة زهور”.
وأضاف البيان أن”تكريم اللاعب الدولي السابق احمد صبحي، يأتي في اطار الدعم الذي توليه أمانة بغداد للمبدعين والرواد في المجالات العلمية والأدبية والفنية والرياضية، وسائر مجالات الابداع”، مشيرا إلى أن “ذلك يأتي تثمينا لما قدموه من فكر وجهد في خدمة العراق”.
بدوره أعرب اللاعب احمد صبحي وفقا للبيان عن “شكره وامتنانه لهذه الإلتفاتة الكريمة من لدن أمينة بغداد وتفقدها لأحد لاعبي نادي أمانة بغداد السابقين واحد الرموز الرياضية”.
يذكر أن اللاعب الدولي السابق احمد صبحي من مواليد عام 1952 ومثل العديد من الأندية ابرزها الكرخ والميناء والأمانة والجيش والطلبة والمنتخب الوطني وشارك في العديد من البطولات، كما مثل المنتخبات الوطنية في العديد من البطولات.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
30°
28°
Thu
30°
Fri
الافتتاحية