Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

إكتمال عقد المحترفين مع المنتخب العراقي وإطمئنان على شباك عرين الأسود

إكتمال عقد المحترفين مع المنتخب العراقي وإطمئنان على شباك عرين الأسود
الملحق الرياضي - 0:33 - 02/09/2015 - عدد القراء : 1149

قبل مباراة غد مع تايوان

ذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم ان عقد اللاعبين العراقيين المحترفين خارج العراق اكتمل في العاصمة الايرانية طهران.
واكد عضو الاتحاد مالح مهدي في تصريح صحفي ان “اللاعبين الذين التحقوا بمنتخب اسود الرافدين هم علي عدنان من ايطاليا وجستن ميرام من الولايات المتحدة الاميركية وياسر قاسم من انجلترا واحمد ياسين من هولندا وريبين سولاقا”.
واضاف مهدي ان: “اللاعبين مروان حسين وسعد عبد الامير وسلام شاكر جاءوا من المملكة العربية السعودية”.
يذكر ان العراق سيواجه منتخب تايوان يوم غد الخميس في العاصمة الايرانية طهران ضمن الجولة الاولى للعراق في التصفيات الاسيوية المزدوجة لنهائيات مونديال روسيا 2018 وامم اسيا 2019 بالامارات.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم تعاقد مع المدرب المحلي يحيى علوان خلفا للمدرب البوسني جمال حاجي، الذي غادر العاصمة العراقية بغداد بعد ساعات من وصوله في ظروف لا تزال غامضة.

عرين مطمئن
من جانبه فقد طمأن مدرب حراس المنتخب الوطني بكرة القدم عبد الكريم ناعم الاوساط الكروية بصدد حراسة المرمى في المنتخب الوطني
وقال ناعم ان حراس المرمى الثلاثة على استعداد للذود عن عرين المنتخب بالمستوى ذاته كما انهم عازمون على  الحفاظ على شباك أسود الرافدين في لقاء تايوان يوم غد الخميس في طهران.
وقال ناعم “لا خوف على شباك الاسود” مشيرا الى ان “الكل متشوق لزيارة الشباك التايوانية واسعاد الشعب العراقي”.
ويجري لاعبو المنتخب العراقي بكرة القدم تدريبات في ملعب السكك بالعاصمة الايرانية طهران، تمهيدا للقاء نظيره التايواني يوم غد الخميس.
وسيلتقي المنتخبان على ملعب نادي باص الايراني ضمن التصفيات القارية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ونهائيات كأس آسيا في الإمارات عام 2019″.
يذكر أن الاتحاد الآسيوي سمى طاقما تحكيميا دوليا من سلطنة عمان لإدارة مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب تايوان.

تسهيلات نقل الجمهور
كشف اتحاد الكرة، عن تسهيلات لنقل الجمهور العراقي إلى ايران لحضور مباراة المنتخب أمام نظيره التايواني بتصفيات كاس العالم غدا الخميس.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم إن “الاتحاد سعى لتقديم التسهيلات من أجل نقل الجمهور العراقي إلى ايران لحضور مباراة المنتخب أمام منتخب تايوان ضمن التصفيات  الاسيوية المشتركة لكاسي العالم 2018 في موسكو ونهائيات امم آسيا 2019 في الامارات “.
وأضاف كريم أن “الشركة المختصة المرتبطة بعقد مع اتحاد الكرة ستسير رحلاتها إلى ايران وستتكفل بتقديم كل الستهيلات من فيزا وسكن ونقل”.
وفي سياق متصل أكد كريم أن “الاتحاد سيبحث عن ملعب جديد بدلا من ملعب باص الذي سيخوض عليه لقاء تايوان في مسعى للحصول على ملعب بسعة أكبر”، معتبرا أن “ذلك يأتي ضمن اتفاق الوفد العراقي مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
35°
34°
Fri
34°
Sat
الافتتاحية