Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد البصرة يحدد 25 من الشهر المقبل موعدا لانطلاق دوري الشباب والناشئين

اتحاد البصرة يحدد 25 من الشهر المقبل موعدا لانطلاق دوري الشباب والناشئين
الملحق الرياضي - 1:02 - 25/11/2015 - عدد القراء : 697

حدد الإتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة البصرة موعد انطلاق دوري الشباب والناشئين في 25 من شهر كانون الاول المقبل في الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات لممثلية اللجنة الأولمبية بالمحافظة مع ممثلي ومدربي الأندية التي تشارك بالدوري لكلا الفئتين.
ونقل بيان للاتحاد الفرعي في البصرة، عن نائب رئيس الإتحاد علي متعب ان “آلية الدوري ومناقشة الأمور الفنية منها والابتعاد عن التزوير وتبليغ النادي الذي تقام فيه المباريات قبل يوم لغرض الحجز وعلم الإدارة بذلك” مبيناً ان “الفرق التي تشارك في فئة الشباب 18 ناديا يسمح لها من تولد 1998-1999”.
وأضاف “اما فئة الناشئين 8 أندية تولد 2000-2001 من مختلف أندية البصرة” مشيرا الى ان “الإتحاد وضع قوانين جديدة لهذه البطولة منها عدم اللعب على الأرضية الترابية, أما الفرق التي لاتملك ملعباً فيجب ان تتعاون مع نواد تمتلك ملاعب لغرض اجراء المباريات على ملاعبها”.
وتابع متعب، ان “الإتحاد كان لديه اتفاق مع وزارة الشباب والرياضة من اجل شمل ملاعب التدريب في المدينة الرياضية بهذه البطولة بغية الاستفادة منها للفرق التي لاتمتلك ملعباً في الوقت الراهن”.
وأشار عضو الإتحاد بدر ناصر عبود الى “الفرق المشاركة الى استكمال الكشوفات لدى اللاعبين قبل الموعد المقرر للمباراة والالتزام بالقوانين التي وضعها اتحادنا من اجل منع ظاهرة التزوير بين الأندية” موضحا ان “الإتحاد أعد العدة اللازمة لهذا الدوري فضلاً على جاهزية الحكام الاتحاديين” لافتاً الى انه “سيتم إجراء قرعة الدوري في الثاني عشر من الشهر المقبل”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
22°
36°
Fri
37°
Sat
الافتتاحية