Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الجودو يسمي عدي طارق رئيسا له

اتحاد الجودو يسمي عدي طارق رئيسا له
الملحق الرياضي - بغداد / طه كمر .. المنسق الاعلامي للاتحاد العراقي للجودو - 1:09 - 18/08/2015 - عدد القراء : 1024

صادق المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية على محضر اجتماع اتحاد الجودو العراقي المتضمن تغيير مناصب رئيس وبعض اعضاء الاتحاد .
وقال الأمين المالي للاتحاد معن عبد الصاحب الهر ان اللجنة الاولمبية خاطبت اتحادنا بكتاب رسمي، مصادقة فيه على محضر الاجتماع وما جاء فيه، في الوقت الذي حددت يوم العاشر من شهر أيلول المقبل موعدا لاستدعاء الهيئة العامة للاتحاد، وذلك لعقد مؤتمر استثنائي حول الموضوع كونها السلطة الاعلى في الاتحاد.
وأضاف ان اللجنة الاولمبية شكلت بموجب ذلك لجنة لتوصيف الهيئة العامة، تتألف من رئيسها رعد حمودي ونائبها الثاني فلاح حسن والمشاور القانوني نعيم جاسم البدري.
وأشار الهر الى ان اتحاده عقد اجتماعا استثنائيا الشهر الماضي لتغيير بعض المناصب وحضر الاجتماع خمسة اعضاء فقط من المجموع الكلي للاعضاء البالغ عددهم ثمانية، مبينا ان الحاضرين كل من الأمين المالي السابق عدي طارق والنائب فراس حمزة والأمين العام مثنى شاكر والأمين العام المساعد معن عبد الصاحب الهر، والعضو عبد الخالق علي حمد ، فيما تعذر عن الحضور رئيس الاتحاد سمير صادق الموسوي والعضوان صلاح حسين عبد النبي وجليل علي حسين، مبينا انه تمت تسمية عدي طارق رئيسا للاتحاد بدلا عن سمير الموسوي الذي تم اعتماده عضوا في الاتحاد ، كما أنيطت مهمة الأمين المالي بالمتحدث بدلا عن الأمين المالي السابق عدي طارق.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
34°
33°
Sun
32°
Mon
الافتتاحية