Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الطاولة يسمي وفده للبطولة العربية ويحدد موعد الدوري الممتاز

اتحاد الطاولة يسمي وفده للبطولة العربية ويحدد موعد الدوري الممتاز
الملحق الرياضي - 2:27 - 17/08/2016 - عدد القراء : 1926

تقام في تونس نهاية آب الجاري.

أعلن اتحاد كرة الطاولة، عن تسمية وفده الذي سيشارك في منافسات البطولة العربية التي ستقام في تونس، مبينا أنه عقد اجتماعا خاصا أصدر خلاله جملة من القرارات بينها تحديد موعد بدء منافسات الدوري الممتاز.

وقال المتحدث الاعلامي للاتحاد احمد عبد الكريم إن “الاتحاد عقد في محافظة كربلاء، اجتماعه الخاص الذي ناقش فيه العديد من القضايا وتمخض عنه إصدار العديد من القرارات”، مبينا أن “من القرارات التي خرج بها تسميه الفئات المشاركه في البطولة العربية التي ستقام في تونس نهاية شهر آب المقبل، وهي البراعم و البرعمات و الاشبال والشبلات و الناشئين”.

وأضاف عبد الكريم أن “من القرارات الأخرى للاتحاد الموافقه على تسمية المدربين للمشاركه في البطولة العربية بعد الاتفاق مع مدير المنتخبات حكمت شفيق فضلا عن الموافقه على مشاركة حكم اتحادي واحد في البطولة”، مشيرا إلى أن “الاتحاد سمى أمين السرعباس وحيد وعضو الاتحاد حيدر سليمان كلجنة فنية بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد، فيما سمى الأمين المالي احمد خطار منسقا عاما بين وزارة التربية والاتحاد”.

وتابع عبد الكيرم أن “الاتحاد وافق على إقامة الدوري الممتاز في المنطقة الشمالية في الـ15 من أيلول المقبل، وعدم نزول أي فريق للموسم الماضي وصعود فريقين للممتاز من الدوري التأهيلي”، كاشفا أن “الاتحاد حددالثامن من ايلول المقبل، موعدا لإقامة الدوري التأهيلي”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
22°
26°
الجمعة
27°
السبت

استبيان

الافتتاحية